السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ننشر نص تقرير اللجنة العامة بعد الموافقة على تعديل الدستور

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 05/فبراير/2019 - 09:30 م

وافق مجلس النواب صباح اليوم الثلاثاء، علي تقرير اللجنة العامة لتعديل الدستور، الذي قام 155 عضوًا من أعضاء مجلس النواب، ما يمثل “خمس أعضاء البرلمان” بطلب إلى الدكتور علي عبد العال رئيس مجلس النواب، بتعديل بعض المواد.

حيث اجتمعت اللجنة العامة ظهر اليوم الثلاثاء، برئاسة الدكتور على عبد العال رئيس المجلس، وفقاً لحكم المادتين (134، و 142) من اللائحة الداخلية للمجلس؛ لتلاوة نص مشروع تقرير اللجنة العامة الذي أعده مكتب المجلس كلجنة فرعية لصياغة مشروع التقرير بشأن رأي اللجنة في مبدأ تعديل الدستور وفقاً للطلب المقدم من أكثر من خمس أعضاء مجلس النواب.

وافتتح عبد العال رئيس المجلس الاجتماع، مذكراً بما انتهت إليه اللجنة من مناقشات وآراء في اجتماعها السابق وأنه قد تم تضمينها في مشروع التقرير الذي أعده مكتب المجلس كلجنة فرعية منبثقة عن اللجنة العامة.

مشيرًا إلى أن مشروع التقرير هذا غير نهائي وسيتم تضمينه الملاحظات التي قد يبديها السادة الأعضاء أثناء المناقشة بعد الانتهاء من تلاوة مشروع التقرير.

ننشر نص تقرير اللجنة العامة لتعديل الدستور ضغط هنا

وفى وقت سابق اجتمعت اللجنة العامة ظهر اليوم، وفقاً لحكم المادتين (134، و 142) من اللائحة الداخلية للمجلس؛ لتلاوة نص مشروع تقرير اللجنة العامة الذي أعده مكتب المجلس كلجنة فرعية لصياغة مشروع التقرير بشأن رأي اللجنة في مبدأ تعديل الدستور وفقاً للطلب المقدم من أكثر من خمس أعضاء مجلس النواب.

تابع مواقعنا