رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

مصرع شخص وإصابة 35 آخرين في حوادث متنوعة بكفر الشيخ خلال يومين

إسعاف - صورة أرشيفية
محافظات
إسعاف - صورة أرشيفية
الخميس 21/أبريل/2022 - 09:26 م

شهدت محافظة كفر الشيخ، مصرع شخص وإصابة 35 شخصا نتيجة حوادث متنوعة خلال اليوم والأمس، معظمها كان على الطريق الدولي الساحلي، وتنوعت الإصابات ما بين جروح متنوعة وكسور وكدمات وسحجات وغيرها من الإصابة.
 

تفاصيل الحوادث

ومن جانبها تابعت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، وكذلك مديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، حالة المصابين في تلك الحوادث، حيث جرى عمل الفحوصات الطبية اللازمة لجميع المصابين داخل المستشفيات.
 

أصيب 7 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث انقلاب سيارة على ملاكي على الطريق الدولي الساحلي، أمس حيث جري نقل المصابين لمستشفى رشيد المركزي، وتبين أن 4 منهم من رشيد و3 أشخاص من سيدي سالم.


 

فيما وقع الحادث الثاني على طريق الجرايده بيلا، وتبين من سجلات مستشفى بيلا المركزي مصرع أيمن ابراهيم الدسوقي، 18 سنة من قرية خاطر، عقب تقديم الإسعافات الأولية وعمل إنعاش قلبي ولم يستجب، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى تحت تصرف جهات التحقيق، وإصابة سلامة أحمد محمد السيد، باشتباه كسر بالحوض والفخذ اليمنى، ومحمد عماد فريد، 14 سنة بكدمة بالساق اليسرى، والحالات باستقبال مستشفى تحت الملاحظة والعلاج.


 

فيما أصيب 11 شخصا بإصابات متفرقة، أمس الأربعاء في حادث انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدولي الساحلي بالقرب من قرية أبو سليمان، ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى بلطيم المركزي، لتلقي الإسعافات الأزمة.


 

كما شهد الطريق الدولي الساحلي حادث انقلاب سيارة ربع نقل، أمام شركة الكهرباء ونقلت سيارات الإسعاف المصابين لمستشفى البرلس المركزي، لتلقي الإسعافات الازمة، إذ تبين إصابة 4 أشخاص، وجرى نقلهم لمستشفى بلطيم المركزي، لتلقي العلاج اللازم.


 

وشهد الطريق الدولي الساحلي اليوم، إصابة 4 أشخاص بإصابات متفرقة في حادث بمدخل الزهراء الدولي الساحلي، تصادم سيارتين ملاكي، وتم نقل المصابين لمستشفى بلطيم المركزي، لتلقي الاسعافات الازمة.


 

كما أصيب اليوم أيضًا 4 أشخاص بإصابات متفرقة ما بين كدمات وسحجات وجروح واشتباه كسور، في مشاجرة لخلافات الجيره بعزبة تابعة لمركز بيلا، واستقبلت مستشفى بيلا المركزي المصابين.


 

استقبل مستشفى قلين المركزي، بمحافظة كفر الشيخ، اليوم الخميس، شخصين مصابين بحالة اختناق نتيجة حريق شب بمخزن خشب بقرية الغنيمي التابعة لمركز قلين، إذ جرى نقل المصابين بسيارات الإسعاف إلى مستشفى قلين المركزي.