رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لاعبو بيراميدز يتعهدون بالفوز على مازيمبي واستكمال مشوار الكونفدرالية

بيراميدز
رياضة
بيراميدز
الخميس 21/أبريل/2022 - 09:34 م

كشف لاعبو نادي بيراميدز إصرارهم على تحقيق الفوز على مازيمبي في الكونغو في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية، وحجز بطاقة التأهل للدور نصف النهائي من البطولة القارية، للمرة الثالثة على التوالي، ومواصلة المشوار حتى التتويج باللقب.

ويحل بيراميدز ضيفا على مازيمبي في الثالثة من عصر الأحد المقبل على استاد مازيمبي في مدينة لوبومباشي بالكونغو، في إياب الدور ربع النهائي، بعد انتهاء نتيجة مباراة الذهاب بالقاهرة بالتعادل السلبي دون أهداف.

وأوضح مصدر داخل النادي أن اللاعبين جلسوا مع الإدارة وتعهدوا خلالها بتحقيق التأهل لنصف النهائي من الكونغو، وبخاصة بعد سوء الحظ الذي صادف الفريق في مباراة الذهاب، وإضاعة العديد من الفرص السهلة التي كانت كفيلة بتأمين انتصار كبير في القاهرة.

تخوف لاعبو بيراميدز من ظروف مواجهة مازيمبي 

وأوضح اللاعبون أنه رغم كل الظروف التي تقام فيها مباراة الإياب، في ظل التخوفات المشروعة من طاقم التحكيم الذي عينه الاتحاد الأفريقي لإدارة اللقاء وطلب العدالة، وإقامته كذلك في ملعب نجيل صناعي ونهارا في شهر رمضان، وفي أجواء حارة ورطوبة عالية، إلا أنهم يتعهدون بالقتال على نتيجة الفوز والتأهل وتأمين بطاقة نصف النهائي، في ظل سعي الفريق نحو تحقيق اللقب الغالي والذي كان قريبا من الظفر به في النسختين الأخيرتين.
جدير بالذكر أن مباراة مازيمبي ستكون الأخيرة لإيهاب جلال في قيادة بيراميدز، بعدما تولي تدريب المنتخب الوطني خلفًا للبرتغالي كارلوس كيروش.