الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالته خطرة.. إصابة مُسن في حادث تصادم دراجة بخارية بسوهاج

حادث دراجة بخارية
محافظات
حادث دراجة بخارية - أرشيفية
الجمعة 22/أبريل/2022 - 03:57 ص

أصيب مُسن، في العقد السادس من العمر، بكسور وكدمات متفرقة بالجسم، إثر اصطدام دراجة بخارية به أثناء عبوره الطريق، بدائرة مركز طهطا شمال محافظة سوهاج، بالجسم وتم تحويله إلى المستشفى الجامعي، لتلقي العلاج، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم.

 

بلاغ بوقوع حادث تصادم ووجود حالة إصابة بمركز طهطا 

 

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة طهطا، يفيد بورود بلاغ بوجود حادث تصادم على الطريق الزراعي الغربي دائرة المركز، ووجود حالة إصابة جراء الحادث.

 

دراجة بخارية تصطدم بمسن أثناء عبوره الطريق

 

بالانتقال إلى محل البلاغ وبالفحص، تبين أنه أثناء سير دراجة بخارية قيادة المدعو "عطية أ أ" 24 عامًا، عامل، ويقيم دائرة قسم شرطة طهطا اختل مقود القيادة في يده واصطدم بالمدعو "رمضان أ م" 60 عامًا، بالمعاش، ويقيم دائرة المركز حال عبوره الطريق، مما أدى إلى إصابته بكسر في تلساق اليمنى، وكدمات متفرقة بالجسم وتم تحويله إلى مستشفى سوهاج الجامعي، والحالة العامة خطرة.

 

جرى نقل المُصاب في حالة خطرة إلى المستشفى الجامعي 

 

بسؤال كلٍ من قائد الدراجة البخارية وشقيق المُصاب، المدعو "أحمد أ م" 67 عامًا، بالمعاش، ويقيم دائرة المركز، أفادا بمضمون ما تقدم، ونفى الأخير الشبهه الجنائية.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتمت إحالة الواقعة المذكورة إلى جهات التحقيق المختصة التي كلفت بسرعة تكثيف التحريات حول الواقعة.

تابع مواقعنا