الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أمير كرارة في وادي دجلة المعادي بسبب مسلسل العائدون

مسلسل العائدون
فن
مسلسل العائدون
الجمعة 22/أبريل/2022 - 10:36 ص

يواصل أبطال مسلسل العائدون حاليًا؛ تصوير باقي مشاهدهم في وادي دجلة بالمعادي، إذ انتهوا من تصوير 90% من مشاهدهم تحت عدسة المخرج أحمد جلال نادر؛ الذي يكثف التصوير حاليًا للانتهاء منه في أسرع وقت ممكن.

 

أحداث مسلسل العائدون الحلقة 19

وشهدت الحلقة 19 من مسلسل العائدون مقتل أبو بلال ودفنه، وذهاب نزار أو جنيد زين الدين إلى علاء أو محمد عادل، من أجل تكليفه بمهام جديدة ويعطيه فلاشة أخذها منه، وبذلك استطاع علاء؛ معاودة الاتصال بـ نادين في جهاز الأمن المصري، وأن يرسل لها 150 صورة للمجاهدين.

وضمن أحداث مسلسل العائدون الحلقة 19 أبلغ نزار، علاء أنه سيتولى الشق الفني في وحدة الإعلام داخل تنيظم داعش، كما يُخبر نزار، علاء أن أبو بلال صديقه توجه إلى الجبهة وتم قتله.

وأعطت نادين أو أمينة خليل لـ نبيل أو محمود عبدالغني؛ صورًا لقاتلي داعش باحتمالات التغيرات التي تطرأ علي ملامحهم، وقال نبيل لنادين إن كمال لن يقوم بعمليات إرهابية أخرى، ولكن سيفتعل مظاهرات واحتجاجات لتشتعل بها الدول، وأكد أن دول الترانزنيت التي طلبت مصر منهم التعاون معهم للتصدي لداعش أصبحت مهددة أيضا.

بالفعل سافرا وتمكن علاء من التدرج داخل التنظيم، حتى تولى أخطر جناح في تنظيم داعش الإرهابي، لاستقطاب الشباب ونشر معتقدات الجماعة الإرهابية.

 

أبطال مسلسل العائدون

مسلسل العائدون من بطولة، أمير كرارة، أمنية خليل، محمود المغني، الفنان السوري أحمد الأحمد، ميدو عادل، رشا بلال، إسلام جمال، نييل عيسي، جيهان خليل، تأليف باهر دويدار، إخراج نادر جلال.

تابع مواقعنا