رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد تصريحاته الأخيرة.. برشلونة يراقب وضع محمد صلاح مع ليفربول

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
الجمعة 22/أبريل/2022 - 08:57 م

أعاد نادي برشلونة الإسباني، اهتمامه بالتعاقد مع النجم الدولي المصري محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني المحترف ضمن صفوف فريق ليفربول الإنجليزي، وذلك من أجل التعاقد مع محمد صلاح في أقرب فرصة ممكنة، وبخاصة أن هناك تكهنات كبيرة حول مستقبل الفرعون المصري مع الريدز.

وأثار محمد صلاح من جديد جدلًا واسعًا حول مستقبله، ببعض التصريحات الغامضة التي أدلى بها لمجلة فور تو فور العالمية، حول عدم توصله لاتفاق مع ليفربول أو عدم معرفته لوضعه في الفترة المقبلة.

محمد صلاح على رادار برشلونة

وأكدت صحيفة سبورت الإسبانية، أن تصريحات محمد صلاح الأخيرة جعلت هناك تطورات في رؤية إدارة برشلونة للتعاقد معه، إذ أصبحت إدارة النادي الكتالوني تراقب موقف الملك المصري في مفاوضات مع الريدز بصورة قريبة جدًا على أمل التدخل لضمه في الصيف المقبل أو الموسم المقبل مع نهاية عقده.

تصريحات صلاح الأخيرة حول مستقبله

وقال محمد صلاح في حوار أجراه مع مجلة فور فور تو البريطانية، إنه لا يعرف ما إذا كان سيبقى لسنوات عديدة في ليفربول، أم لا، وبخاصة أنه يتبقى له موسم واحد في عقده.

وأضاف مو: أعتقد أن الجمهور يعرف ما أرغب فيه، ولا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق، لذلك لا أعرف ما إذا كنت سأظل لسنوات عديدة، ولا أستطيع أن أخبرك بالضبط، بقي عندي موسم واحد في عقدي، وجماهير ليفربول تعرف ما أرغب به.

تفاصيل عقد صلاح

ومن المقرر أن ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023 المقبل، وسط شكوك حول عدم تجديد تعاقده مع الفريق، بسبب بعض الخلافات المالية بين الطرفين.