رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محافظ الجيزة يتفقد أعمال تطوير شارعي السد العالي وجامعة الدول العربية

محافظ الجيزة خلال
أخبار
محافظ الجيزة خلال جولته التفقدية
السبت 23/أبريل/2022 - 11:30 ص

تفقد اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة، أعمال التطوير الجارية بعدد من الشوارع بنطاق أحياء العجوزة، والدقي، وجنوب الجيزة، للوقوف على نسب تنفيذ الأعمال. 

كما تفقد المحافظ أعمال تطوير ورصف ورفع كفاءة شارع وميدان السد العالي بحي الدقي، ووجه بعدم استلام الأعمال قبل الانتهاء من كافة الملاحظات الخاصة بالأرصفة وطبقة الرصف التي تم رصدها والتأكيد على الشركة المنفذة بالالتزام بكافة المواصفات المحددة. 

كما وجه المحافظ برفع كفاءة عدد من متفرعات الشوارع بنطاق حي الدقي، وعلى رأسها شوارع بولس حنا والدكتور عبد الله الكاتب. 

وكلف المحافظ بالتنسيق مع أصحاب الأراضي الفضاء الواقعة بمسار الشوارع الجاري تطويرها، بتطويرها ورفع كفاءة محيطها لكي تتماشى مع أعمال التطوير الجارية. 

وتفقد المحافظ أعمال رصف إحدى قطاعات شارع جامعة الدول العربية، مؤكدًا ضرورة تنفيذ الأعمال على أكمل وجه نظرًا لما يشهد الطريق من وجود العديد من المشروعات الحضارية الجاري تنفيذها، وقاربت على الانتهاء وتضم مشروع مترو الأنفاق ومطلع ومنزل محور الفريق كمال عامر. 

محافظ الجيزة يوجه برفع كفاءة النظافة وتكثيف ورديات العمل

كما وجه المحافظ خلال جولته برفع كفاءة النظافة وتكثيف ورديات العمل، إلى جانب توجيه حي العجوزة وجهاز السرفيس بنقل إحدى مواقف سيارات السرفيس من نهر الطريق، بتقاطع شارع جامعة الدول العربية مع شارع السودان وتوفير المكان البديل لها.

وعاين محافظ الجيزة، أعمال التطوير الجارية بشوارع النيل ومراد والتحرير وشارل دي جول، مشددًا على رئيس حي الدقي بسرعة الانتهاء من كافه أعمال تحويلات المرافق الجاري تنفيذها، بشارع شارل دي جول، لاستكمال مخطط تطوير ورفع كفاءة الطريق من طبقة الرصف وأرصفة المشاة.

ووجه المحافظ رؤساء أحياء العجوزة والدقي برفع كفاءة النظافة والإنارة ورفع الإشغالات من محيط الكنائس، وذلك في إطار الاحتفالات بعيد القيامة المجيد.