رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بلماضي يهاجم التحكيم الإفريقي ويكشف تفاصيل لقاءه مع بكاري جاساما بعد مباراة الكاميرون

جمال بلماضي
رياضة
جمال بلماضي
الأحد 24/أبريل/2022 - 03:15 م

تحدث جمال بلماضي، مدرب منتخب الجزائر، عن تفاصيل لقائه مع الحكم الجامبي بكاري جاساما، عقب مباراة منتخب محاربي الصحراء أمام منتخب الكاميرون، ضمن منافسات إياب الجولة الفاصلة من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، والتي شهدت جدلًا تحكيميًا بسبب قراراته.

تصريحات جمال بلماضي

وقال بلماضي، في تصريحات صحفية منذ قليل، على هامش إعلان استمراره في منصبه مع منتخب الجزائر: الحكم بكاري جاساما ظلمنا، ولم أتحمل رؤيته في المطار مرتاحا وكأن شيئا لم يكن، كنت متضررًا جدًا من لقائه ورؤيته بعد ما فعله من ظلم لنا في المباراة، مع تواجده بالمطار يشرب كوبًا من القهوة، وكأن شيئًا لم يكن.

وتابع مدرب المنتخب الجزائري: حكام إفريقيا لا يزالون يعيشون في عصور ما قبل التاريخ، عكس آسيا وأوروبا، جاساما كان رجل لقاء الجزائر والكاميرون بقراراته الخاطئة، التحكيم كارثي في إفريقيا، ونددت بذلك في الكثير من المناسبات.

وأكمل بلماضي: التحكيم في إفريقيا عندما يتعلق الأمر بالمباريات الحاسمة؛ يصبح سوقا، وأؤكد أن الجمهور والشعب الجزائري أرادو بقائي رغم الخسارة والإقصاء المر.

وشدد المدرب الجزائري: نحن على يقين من القدرة على الوقوف مجددا بنفس العزيمة والإصرار، أملك عقدا حتى ديسمبر 2022 مع المنتخب، الجميع يريد بقائي، الشعب، ومسؤولي الفاف، وسأبقى من أجلهم.

واختتم: هناك بعض الأعضاء في الاتحاد الجزائري في أثناء ما كان الشعب الجزائري تحت الصدمة، كانوا يضحكون.