رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

خالد الجندي: أكل حقوق العباد وظلمهم ليس له توبة إلا بردها لهم

الشيخ خالد الجندى
دين وفتوى
الشيخ خالد الجندى
الأحد 24/أبريل/2022 - 05:33 م

قال الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، إن العبد يمكن أن يكون ارتكب معاصى كثيرة، وأثناء موته تدركه التوبة، لافتا إلى أن إرادة الله للعبد بالتوبة تغفر له كل ذنوبه الماضية.

ولو ماتوا ترجعها للورثة

وأكد الجندي، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأحد: "لما تيجى التوبة، ربنا بيجعلها تغفر لك ما سلف، طبعا فلوس الناس والعباد ومظالمهم ليس لها توبة، لازم ترد الحقوق لأصحابها، ترجعها ليهم، ولو ماتوا ترجعها للورثة.

وخلال الحلقة، ندد الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، بالممارسات الهمجية في المسجد الأقصى وكنيسة القيامة.

نسأل الله أن يستفيق كل حكام المسلمين

وقال خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية: والله الواحد بيشوف اللي بيحصل في المسجد الأقصى بيحزن، ونسأل الله أن يستفيق كل حكام المسلمين وكل رؤساء الدول الإسلامية ويكونوا يدا واحدة لمواجهة هذه الحثالة من الصهاينة الذين يدنسون هذه الأرض المباركة ولا يتركون مسلما ولا غير مسلم.

هم عصابة من الصهاينة لا يحترمون أي دين

وأوضح خالد الجندي عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية: النهاردة قامت قوات الاحتلال بمداهمة كنيسة القيامة، يعني لا يتركون مسلم ولا مسيحي، فهم عصابة من الصهاينة، لا يحترمون أي دين، متابعا: يهاجمون المصلون في كنيسة القيامة اللي بيحتفلوا بأعياد القيامة لديهم.