الأربعاء 28 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أخبار التعليم اليوم الاثنين | عقد اختبار TOFAS لجميع طلاب المدارس غدًا

طلاب
تعليم
طلاب
الإثنين 25/أبريل/2022 - 01:46 م

يقدم القاهرة 24 خدمة يومية لكل مُتابعيه، وهي موجز أخبار التعليم، حيث نُشر اليوم الاثنين 25 أبريل 2022 عِدة أخبار هامة في قطاع التعليم لعل أبرزها: عقد اختبار TOFAS لجميع طلاب المدارس غدًا.

 

أخبار التعليم اليوم الاثنين.. عقد اختبار TOFAS لجميع طلاب المدارس غدًا

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عقد اختبار TOFAS، بنسخته المُعربة لجميع الصفوف، غدًا الثلاثاء 26 أبريل، مع مراعاة مواعيد اختبارات جميع الطلاب في موادهم الأساسية، وبالتنسيق مع المديريات والإدارات والمدارس.

وكتبت وزارة التربية والتعليم، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، منشورًا، جاء مضمونه: هذا الاختبار مقدم من المؤسسة اليابانية Sprix، ويأتي ضمن مشاريع التعاون مع دولة اليابان في مجال التعليم قبل الجامعي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

غدًا.. طلاب الصف الأول الثانوي يختتمون الامتحانات التدريبية بمادة الأحياء

يختتم طلاب الصف الأول الثانوي غدا الثلاثاء 26 أبريل، الامتحانات التدريبية بمادة الأحياء على أجهزة التابلت داخل المدارس، حيث سيؤدي الطلاب الامتحان، وسط إجراءات احترازية مشددة من قبل وزارة التربية والتعليم، وذلك لمواجهة جائحة كورونا.

وتستكمل الامتحانات يوم الأربعاء 27 أبريل المقبل؛ امتحان مواد الأحياء لطلاب العلمي، والجغرافيا للأدبي لطلاب الصف الثاني الثانوي.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

أخبار التعليم العالي.. الخشت: 413 أسرة استفادت من المواد الغذائية لقافلة جامعة القاهرة بقرية المنوات

أعلن الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة، أن القافلة التنموية التي أطلقتها الجامعة من خلال طلاب من أجل مصر لقرية المنوات التابعة لمركز البدرشين؛ وزعت عددًا من المواد الغذائية بمناسبة شهر رمضان الكريم، واستفاد منها نحو 413 أسرة من الأسر الأكثر احتياجًا.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

 

عميد علوم عين شمس: انتهينا من الامتحانات الفصلية ونستعد لنهاية العام

أكد الدكتور محمد رجائي عميد كلية العلوم جامعة عين شمس، انتهاء الكلية من الامتحانات الفصلية، والتي تعادل امتحانات أعمال السنة أو امتحانات الميدترم، مشيرًا إلى استعداد الكلية لإجراء امتحانات نهاية العام الدراسي 2021-2022.

لمزيد من التفاصيل اضغط هنا.

تابع مواقعنا