رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

سامي مغاوري: محمد رمضان فنان واعي واستجاب لمطالب الجماهير بالبعد عن دراما القتل والعنف

سامي مغاوري
فن
سامي مغاوري
الإثنين 25/أبريل/2022 - 08:59 م

كشف الفنان سامي مغاوري، تفاصيل مشاركته في مسلسل المشوار، مع الفنان محمد رمضان، الذي يُعرض خلال السباق الرمضاني الحالي،  مشيرًا إلى أنه سعيد بهذا التعاون، متمنيًا أن ينال إعجاب الجمهور.

وقال سامي مغاوري في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الأسباب التي جعلته يقبل هذا العمل هو المخرج محمد ياسين، فهو مخرج كبير وسبق وتعاونوا من قبل من خلال مسلسل أفراح القبة وموجة حارة جدًَا.

وأضاف سامي مغاوري قائلا: أنا بحب أشتغل مع محمد ياسين من أيام مكان مخرج مساعد، الواحد بيصدقه وبكون عارف وأنا شغال معاه إن الشغل هيطلع كويس.

وعن نجاح مسلسل المشوار قال سامي مغاوري: مسلسل المشوار ناجح جدًا فنيًا، والجماهير بتطالب عن البعد عن دراما القتل والعنف ومحمد رمضان فنان واعي واستجاب لمطالب الجماهير، وبدأ يشتغل أعمال كويسه جدًا، والمسلسل اتعمل كما ينبغي أن يكون.

ورد  سامي مغاوري على الشائعات التي تعرض لها محمد رمضان خلال الفترة الماضية، قائلًا: محمد رمضان فنان واعي والجماهير بتحبه، وعلى الرغم إن لا يوجد مشاهد خلال أحداث المسلسل جمعتني بيه، ولكن لا يوجد أحد خلال العمل اشتكي منه، المسلسل باسم محمد رمضان، هو ممثل كويس وتقيل أوي وقوي فنيًا.

مسلسل المشوار

ويشارك في مسلسل المشوار، العديد من الفنانين، منهم: محمد رمضان، دينا الشربيني، بيومي فؤاد، سامي مغاوري، عمرو عبد الجليل، أحمد مجدي، وهو من تأليف محمد فريد، وإخراج محمد ياسين.