رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد انهيار أسرته.. فرحة عارمة بعد عودة الطفل «يحيى» لأسرته.. «خرج من المنزل ولم يعد بسبب المذاكرة بالفيوم»|صور

الطفل المتغيب بالفيوم
محافظات
الطفل المتغيب بالفيوم
الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 07:47 ص

عاد الطفل يحيى أشرف محمود عبد النبي، يبلغ من العمر 13 عامًا، طالب في الصف الأول الإعدادي، من قرية سيلا التابعة لمركز الفيوم، إلى أسرته بعد تغيبه قرابة الـ 24 ساعة، الأمر الذي آثار قلقًا بين والديه.

وعاشت أسرة الطفل يحيى أشرف محمود، ابن قرية سيلا التابعة لمركز الفيوم، في حالة من القلق والتوتر عقب تغيب طفلهم قرابة الـ 24 ساعة، متخوفين أن يُطيله أي أذى.

وقال المحاسب أشرف محمود عبد النبي، والد الطفل المُتغيب بالفيوم، في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن ابنه طالب في الصف الأول الإعدادي وقد تغيب مُنذ ظهر الأحد، وعاشت والدته في حالة صعبة وانهيار بعد تغيبه.

وأضاف، أن ابنه كان من المتفوقين دراسيًا وحفظ ربع سورة يس، وكُرم من فترة قريبة، ولكن في الفترة الأخيرة كان يُميل إلى اللهو ويذاكر قليلاً، فقررت أن أضغط عليه ليذاكر خوفًا عليه من الفشل الدراسي خاصةً أنه متفوق، ولكن لم يستحمل ضغوطات ذلك فقرر أن يترك المنزل، مؤكدًا أنه بعد تغيبه علم من ابنته أن يحيى كان قد صارحها بذلك :«لو ضغطوا عليّ تاني هسيب البيت وامشي».

وأضاف والد يحيى، أن ابنهم عاد إليهم، بعد علمه من أحد الأشخاص على تواجد ابنهم في إحدى الأماكن الأمر الذي جعل الأب يفر مسرعًا إلى المكان لاحتضان ابنه ليعود به إلى المنزل.

وكانت قد ناشدت أسرة الطفل يحيى أشرف، الأهالي بالفيوم لمن يعثر على ابنهم يُحدثهم فورًا، أو في حال توفر أي معلومة عنه يخبرهم في أسرع وقت ممكن.

الطفل المتغيب بالفيوم
الطفل المتغيب بالفيوم

الطفل المتغيب بالفيوم
الطفل المتغيب بالفيوم