الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

على لافتات بشارع في المنيا.. زوج يكتب كلمات مدح وثناء لزوجته وينشر صورتها: شكر وتقدير على السنوات الماضية | فيديو

وليد عثمان - الزوج
محافظات
وليد عثمان - الزوج صاحب اللافتة
الإثنين 25/أبريل/2022 - 11:57 م

تسيطر حالة من الجدل على أهالي محافظة المنيا، وتحديدًا على سكان مركز أبوقرقاص جنوب المحافظة؛ بسبب وضع رجل لافتات داخل شوارع المركز، عبّر فيها عن حبه وتقديره واعتذاره لزوجته، وانتشرت تلك اللافتات على صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، خاصةً وأن الأمر غير معتاد على المجتمع الصعيدي.

 

شكر وتقدير من الزوج لزوجته

وكتب الزوج على اللافتات هذه الكلمات: يتقدم وليد محمد عثمان، لزوجته سارة محمد عبد الناصر، بأرق كلمات الشكر والتقدير والاحترام والاعتذار لما قد عانته طوال السنوات الماضية، كما أتقدم لها بالشكر والعرفـان لدعمها المستمر.. داعيا الله أن يجعلها دائما سندا، وحصن لنا ولأولادنا فلها كل الشكر والاحترام.


انتشار اللافتات داخل مركز أبوقرقاص

القاهرة 24 انتقل إلى مدينة الفكرية بمركز أبوقرقاص، ورصد انتشار اللافتات داخل شوارع المدينة، والتقى بالزوج، الذي روى قصة وكواليس قيامه بهذا العمل الذي تسبب في حالة من الجدل على رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

اللافتة داخل شوارع أبوقرقاص 

 

وقال الزوج، إن ما دفعه لهذا الأمر، هو التعبير عن مشاعره تجاه زوجته بطريقة غير تقليدية، وتقديرا منه لها بسبب ما وصفه دورها الكبير معه خلال مشوار زواجهما، ومساندته خلال عمله.
 

 

وأوضح عثمان، أن زوجته وأبناءهما لم يكن يعلموا بهذه اللافتات، وأنهم انتابتهم حالة من السعادة فور مشاهدتهم لها داخل شوارع المدينة.

 

https://fb.watch/cCstWvdvNU/
تابع مواقعنا