رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

جهات التحقيق تستعجل التحريات في واقعة العثور على جثة سيدة مجهولة بأكتوبر

مكان الواقعة
حوادث
مكان الواقعة
الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 11:44 ص

استعجلت جهات التحقيق بجنوب الجيزة، رجال المباحث بقسم شرطة ثاني أكتوبر بسرعة التحريات حول واقعة العثور على جثة سيدة وسط القمامة بمدينة 6 أكتوبر، وأمرت بإرسال الجثة لمصلحة الطب الشرعي، وإعداد تقرير حول أسباب الوفاة.

واقعة العثور على جثة سيدة وسط القمامة بمدينة 6 أكتوبر

البداية كانت بتلقي مديرية أمن الجيزة بلاغا، يفيد بالعثور على جثة سيدة وسط القمامة بمدينة 6 أكتوبر، وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن الجثة لسيدة مجهولة الهوية، ملقاة وسط القمامة.

وجارٍ تكثيف التحريات لكشف غموض الحادث، وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمكان العثور على الجثة، كما يفحص رجال المباحث بلاغات التغيب المحررة في الآونة الأخيرة لكشف هوية الضحية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة المختصة للتحقيق.

من ناحية أخرى، جدد قاضي المعارضات بشمال القاهرة، حبس عاطل 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل والدته وإصابة خاله بسبب خلافات أسرية في عين شمس. 

تفاصيل مقتل ربة منزل على يد نجلها بعين شمس

وشهدت منطقة عين شمس، جريمة قتل مأساوية عندما أقدم عاطل على إنهاء حياة والدته، بتهشيم رأسها بالشاكوش، بينما أصاب خاله بإصابات بالغة، بسبب خلافات أسرية، وتم نقل المصاب للمستشفى للعلاج، بينما تم نقل جثة المتوفية لمشرحة زينهم.

وتعود تفاصيل الواقعة، عندما تلقى رئيس قسم شرطة عين شمس، بلاغًا من الأهالي بتعدي عاطل على والدته وخاله، بشاكوش وإصابتهما، وبالانتقال تبين العثور على جثة مسنة تدعى ليلى.م، 65 سنة، ربة منزل، وتم نقل المجني عليه الثاني للمستشفى للعلاج، وبالفحص تبين إصابتها بتهشم وكسر في عظام الجمجمة، ونزيف حاد بسبب الضرب بآلة حادة -شاكوش- ما أسفر عن وفاتها.

وتبين خلال التحريات ومعاينة الشقة مسرح الواقعة، العثور على الشاكوش المستخدم في الواقعة، وتم التحفظ عليه تحت تصرف جهات التحقيق، وكشفت التحريات أن نجل المجني عليها الأولى، وراء ارتكاب الواقعة بسبب خلافات أسرية لتعديه على والدته باستمرار.

وأضافت التحريات أن المتهم كعادته تعدى على والدته يوم الواقعة، في حضور شقيقها الذي تدخل رافضا ما يحدث، فتعدى المتهم على المجني عليه الثاني بالضرب بالشاكوش، ثم اعتدى على والدته بتهشيم رأسها ثم فر هاربا.

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه التحريات أيدها، واعترف بقتل والدته وإصابة خاله، وتم تحرير المحضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.