رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

دفن المصري المتوفى نتيجة حادث أتوبيس في المدينة المنورة بالسعودية |خاص

المدينة المنورة
أخبار
المدينة المنورة
الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 03:16 م

وقع صباح يوم الجمعة الماضية، حادث تصادم أتوبيس خاص بالمعتمرين يقل 50 معتمرًا، من جنسيات مختلفة بسيارة نقل ثقيل تريلا، على طريق الهجرة بين مكة المكرمة والمدينة المنورة تحديدًا عند الكيلو 140، ونتج عن الحادث وفاة مصري يدعى محمد سعيد إبراهيم السيد، ابن محافظة الإسكندرية، يبلغ من العمر 41 عامًا.

وفي هذا الصدد، قال مصدر مطلع، إن المصري محمد سعيد إبراهيم السيد، استخرجت له المملكة العربية السعودية تصريح دفن، ودُفن في المدينة المنورة بالفعل.

مصابي حادث باص المعتمرين بالسعودية

وأضاف المصدر، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن هناك وفدًا دبلوماسيًا من القنصلية العامة المصرية بجدة، زار المصريين المعتمرين المصابين بحادث تصادم أتوبيس خاص بـ المعتمرين، ينقل 50 معتمرًا من جنسيات مختلفة بسيارة نقل ثقيل- تريلا.

وأشار إلى أن زيارة الوفد الدبلوماسي كانت في مستشفى الملك فهد بالمدينة المنورة، حيث أن المستشفى يستقبل معظم المصابين المصريين به للعلاج، مشيرًا إلى أن الوفد تكون من قنصل ومستشار قانوني، وأحمد زكي، مندوب القنصلية المصرية بالمدينة المنورة، وذلك بهدف الاطمئنان على المصابين.

وكان أسفر حادث باص السعودية، عن وقوع  12 إصابة بين المصريين، وهم: حسان يوسف - محمد مصطفى - محمد مبارك - عمرو محمد - علي عطية - راجا محمد - علي عبد الحميد - محمد أحمد - أيمن مصطفى - رفيق سعيد - إبراهيم النوري - محمد عبدالله، منهم 3 حالات ما زالوا يتلقون العلاج بالمستشفى وحالاتهم مستقرة، وتراوحت أعمار المصابين بين 20 و60 عامًا.