رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رياض محرز يقود هجوم مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا

لاعبو مانشستر سيتي
رياضة
لاعبو مانشستر سيتي
الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 07:58 م

أعلن الإسباني بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به مباراة فريقه ضد نظيره ريال مدريد، والتي سوف تنطلق بعد قليل على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتيزن.

وتنطلق المباراة بين فريقي مانشستر سيتي وريال مدريد، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب الاتحاد، في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويأمل جوارديولا في تخطي إنجاز العام الماضي بعد أن فشل في التتويج باللقب، واكتفى فقط بالوجود وصيفًا لفريق تشيلسي بعد خسارة نهائي دوري أبطال أوروبا للنسخة الأخيرة.

تشكيل مانشستر سيتي

وجاء تشكيل مانشستر سيتي لمواجهة ريال مدريد كما يلي:-

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: زينشينكو، دياز، لابورت، ستونز.

خط الوسط: دي بروين، رودري، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز، جابرييل خيسوس، فيل فودين.

سجل مميز لجوارديولا

وكان جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، واجه كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد، بعضهما البعض في ست مناسبات سابقة، فاز جوارديولا بأربع مباريات جميعها كانت ضد إيفرتون فريق أنشيلوتي بينما فاز أنشيلوتي بمباراتين في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا موسم 2013-2014 حينما تفوق على البافاري ذهابا وايابا بنتيجة 5 - 0.

وأقصى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي ريال مدريد من الأدوار الإقصائية من دوري أبطال أوروبا في مناسبتين سابقتين، حيث تغلب عليه 3-1 في مجموع المباراتين في نصف نهائي 2010-2011 مع برشلونة و4-2 في مجموع المباراتين في دور الــ16 2019-2020 مع مانشستر سيتي.

تابع مواقعنا