رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

الشوط الأول| مانشستر سيتي يتقدم على ريال مدريد بثنائية في دوري أبطال أوروبا

مانشستر سيتي وريال
رياضة
مانشستر سيتي وريال مدريد
الثلاثاء 26/أبريل/2022 - 09:53 م

تقدم فريق مانشستر سيتي الإنجليزي على نظيره ريال مدريد الإسباني، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد، في الشوط الأول من المباراة المقامة بينهما الآن على ملعب الاتحاد معقل فريق السيتيزن، ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وبدأ فريق مانشستر سيتي المباراة بضغط كبير على دفاعات ريال مدريد، حتى تمكن أبناء جوارديولا من تسجيل هدفين مبكرين، وذلك في ظل رغبتهم بوضع قدم في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

نتيجة الشوط الأول.. ريال مدريد ومانشستر سيتي

وسجل البلجيكي كيفين دي بروين هدف فريق مانشستر سيتي الأول خلال مباراة اليوم، وذلك في الدقيقة 2 من عمر المباراة بعد كرة عرضية اقتنصها النجم البلجيكي لتسكن شباك مواطنه تيبو كورتوا.

وفي الدقيقة 11 سجل جابرييل خيسوس هدف فريق مانشستر سيتي الثاني في المباراة، وذلك ليضعف معنويات ريال مدريد في تحقيق التقدم أو معادلة النتيجة بالشوط الأول من المباراة المقامة على ملعب الاتحاد.

ونجح كريم بنزيما في استغلال كرة عرضية من الفرنسي فيرلاند ميندي بالدقيقة 36 من عمر المباراة، ليسجل هدف فريق ريال مدريد الأول، ويقلص الفارق إلى هدف وحيد قبل العودة إلى غرف الملابس بين شوطي اللقاء.

ووصل فريق ريال مدريد ببعض الفرص لمعادلة النتيجة أمام السيتي، وكذلك أهدر فريق مانشستر سيتي بعض الكرات المحققة التي كانت ستمنح السكاي بلو التقدم.

تشكيل ريال مدريد

وكان بدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل الآتي:-

حراسة المرمى: كورتوا.

خط الدفاع: ميندي، الابا، ميليتاو، كارفخال.

خط الوسط: كروس، مودريتش، فالفيردي.

خط الهجوم: بنزيما، فينيسيوس، رودريجو.

تشكيل مانشستر سيتي

حراسة المرمى: إيدرسون.

خط الدفاع: زينشينكو، دياز، لابورتي، ستونز.

خط الوسط: دي بروين، رودري، برناردو سيلفا.

خط الهجوم: رياض محرز، جابرييل خيسوس، فيل فودين.

تابع مواقعنا