رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

طبيبة جوني ديب تكشف معاناة أمبير هير من مرض اضطرابات في الشخصية

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/أبريل/2022 - 02:07 م

شهدت جلسة أستماع جوني ديب العديد من المفاجآت، حيث كشفت الطبيبة الخاصة بـ جوني ديب شانون كاري أن أمبير هيرد تعاني من مرض الاضطراب الشخصية، وذلك أمس خلال جلسة استماع لأقواله في قاعة محكمة فيريكاس قرب العاصمة الأمريكية واشنطن.

أمبير هيرد تعاني من اضطرابات في الشخصية

وكشفت الطبيبة كاري شانون المتخصصة في علم النفس السريري والطب الشرعي، أن زوجة نجم قراصنة الكاريبي جوني ديب تعاني من اضطرابات حادة في الشخصية، حيث استعان محامو نجم جوني ديب بشهادة كاري شانون.

وأكدت كاري شانون خلال شهادتها في المحكمة، أن الأشخاص الذين يعانون من اضطرابات في الشخصية كالذي تعاني منها أمبير هيرد دائمًا ما يتفاعلون بطريقة عنيفة، وأنهم غالبًا ما يتصرفون بعنف أتجاه شركائهم.

وعلى جانب آخر، حاول محامو النجمة امبير هيرد تكذيب أقوال شانون كاري، كما  أتهم محامو أمبير هيرد الطبيبة شانون كاري بالكذب بسبب أنها تعمل مع نجم جوني ديب، لكن أكدت شانون كاري أن ما تقوله مجرد حقائق علمية وليست ادعاءات.

جوني ديب يتهم أمبير هيرد بتدمير حياته

وفي وقت سابق، تحدث نجم قراصنة الكاريبي جوني ديب أمام المحكمة ووصف أنه يعاني بسبب ما فعلته زوجته السابقة أمبير هيرد فقال: يمكنك تقطيعي وأخذ دمي، فهذا هو الشيء الوحيد الذي لم تأخذيه مني ولم يكن بحوزتك.

كما وصف نجم قراصنة الكاريبي خلال جلسة المحاكمة، بأنها ليست سوي مجرد شخصية خبيثة وشريرة وانتقامية، مشيرًا أنها تعاني من هوس بنفسها، وهي في أمس الحاجة إلى النجاح والشهرة.

خلافات جوني ديب أمبير هيرد

وشهد عام 2017 إعلان طلاق نجم قراصنة الكاريبي جوني ديب وأمبير هيرد رسميًا بعد زواج لم يدم طويلًا، وذلك بسب نشوب عدد كبير من الخلافات بينهما بالإضافة إلى اتهام أمبير هيرد جوني ديب بالاعتداء عليها، خلال مشاجرة حدثت بين جوني وأمبير في عام 2015، وبعد ذلك رفع جوني ديب على أمبير هيرد دعوة قضائية بسب تشويهها سمعته، ونشرها عدد من الشائعات حول جوني ديب منها أنه يتعاطى الكثير من المخدرات، وما زالت المحاكمة مستمرة حتى الآن.

ويذكر أن جلسات المحاكمة بين جوني ديب وزوجته السابقة أمبير هيرد ستستمر لمدة 5 أسابيع، كما تشهد الجلسات المقبلة من قضية التشهير حضور النجم بول بيتاني نجم مسلسل WandaVision، بالإضافة إلى أغنى رجل في العالم آيلون ماسك.