رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

لبلبة تتسبب في خروج فيلم الجواهرجي لـ محمد هنيدي من موسم عيد الفطر

القاهرة 24
فن
الأربعاء 27/أبريل/2022 - 04:48 م

تسببت الفنانة لبلبة في خروج فيلم الجواهرجي لـ محمد هنيدي، ومنى زكي، من موسم عيد الفطر المبارك، وذلك بسبب مشاركتها في الماراثون الرمضاني.

فيلم الجواهرجي

وعلم القاهرة 24 من مصدر مقرب، أن الفنانة لبلبة تسببت في خروج فيلم الجواهرجي للنجم محمد هنيدي، من خريطة الأفلام السينمائية في عيد الفطر، وذلك بسبب انشغالها طيلة شهر رمضان بتصوير مسلسل دايمًا عامر مع النجم مصطفى شعبان.

وكانت أسرة فيلم الجواهرجي تأمل الانتهاء من تصويره حتى يكون جاهزًا للعرض في عيد الفطر المقبل، لكنهم لم يتمكنوا من ذلك بسبب مشاهد لبلبة.

وعادت لبلبلة لتصوير باقي مشاهد فيلم الجوهرجي، وسوف ينتهي أبطال الفيلم من تصويره في الفترة المقبلة.

ويجسد النجم محمد هنيدي في الفيلم دور جواهرجي، وتجسد مني زكي دور زوجته، ويحدث بينهما المشاكل التي تعرقل حياتهم، الفيلم يدور في إطار تراجيدي كوميدي، ويجمع هنيدي ومني زكي سويًا، بعد آخر فيلم شاركا فيه وهو صعيدي في الجامعة الامريكية  منذ 23 عامًا.

الجوهرجي يشارك في بطولته كلا من محمد هنيدي، ومنى زكي، وآسر ياسين، ولبلبة، وأحمد السعدني، والراحل أحمد حلاوة، وريم مصطفى، وعارفة عبد الرسول، وتارا عماد، ومن تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

آخر أفلام محمد هنيدي

يذكر أن آخر أعمال النجم محمد هنيدي فيلم الأنس والنمس وشاركه البطولة عمرو عبدالجليل، ومنة شلبي، وبيومي فؤاد، وعارفة عبد الرسول، وشريف الدسوقي، ومحمود حافظ، ودنيا ماهر، وسيناريو وحوار شريف عرفة وكريم بشير، وإخراج شريف عرفة.