رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

وزيرة الثقافة تشيد بالاختيار 3: الإبداع يلعب دورًا في تعزيز قيم الولاء والانتماء بالمجتمع

وزيرة الثقافة
فن
وزيرة الثقافة
الأربعاء 27/أبريل/2022 - 05:11 م

أشادت الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزيرة الثقافة، بالدراما التلفزيونية الجادة التي ترصد حقبة زمنية مهمة في تاريخ الوطن، وفي مقدمتها مسلسل الاختيار 3، الذي يمثل توثيقًا للأحداث التي شهدتها مصر خلال ثورتي 25 يناير و30 يونيو، حتى إعلان الجمهورية الجديدة على يد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأكدت إيناس عبد الدايم في بيان صحفي لها، أن الإبداع يلعب دورًا مهمًا في تعزيز قيم الولاء والانتماء بالمجتمع.

وزيرة الثقافة تشيد بـ مسلسل الاختيار 3

وأثنت عبد الدايم على أداء الفنانة إسعاد يونس، خلال مسلسل الاختيار 3، حيث جسدت شخصيتها في الحلقة 25، التي ظهرت بها في مواجهة مع وزير ثقافة الجماعة المحظورة، قائلة إن القديرة إسعاد يونس نجحت في إبراز مختلف الانفعالات التي تولدت نتيجة الخوف على الوطن، والغضب من ممارسات الجماعة.

وأشادت بإتقانها في امتلاك مفردات الشخصية والتي ساهمت في نقل مشاعر صدق الأداء للجمهور، وقدمت الشكر والتحية لصناع العمل، لما بذلوه من جهد حتى تخرج الحقائق بهذه الصورة الواضحة والكاشفة للجمهور.

مسلسل الاختيار 3

يشارك في مسلسل الاختيار 3 مجموعة من نجوم الفن، أبرزهم الفنان ياسر جلال، كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، صبري فواز، إسعاد يونس، خالد الصاوي، محمد العمروسي، وحاز المسلسل على إعجاب الكثير من الجمهور، حيث إنه يتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعي، بعد عرض حلقات العمل.