رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

نتيجة مباراة ليفربول وفياريال في نصف نهائي دوري الأبطال بمشاركة محمد صلاح

فريق ليفربول
رياضة
فريق ليفربول
الأربعاء 27/أبريل/2022 - 10:57 م

جاءت نتيجة مباراة ليفربول وفياريال حيث فاز فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح قائد منتخب مصر الوطني على نظيره فياريال الإسباني، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل ضمن منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وذلك مع تألق الفرعون المصري بمساهمة قوية مع الريدز في الفوز.

وجاء الهدف الأول بعد أن ساهم صلاح بوصول الكرة إلى جوردان هندرسون قائد الريدز، ولكنها اصطدمت بمدافع فريق فياريال؛ ليتقدم الريدز على حساب فياريال بهدف أول مع بداية الشوط الثاني بالدقيقة 53 من عمر المباراة.

وجاءت نتيجة مباراة ليفربول وفياريال حيث سرعان ما اقتنص الفرعون المصري الكرة بمراوغة مميزة لمدافعي فريق فياريال قبل أن يمررها إلى زميله ساديو ماني في الدقيقة 55 من عمر اللقاء؛ ليسجل الهدف الثاني لصالح الريدز.

نتيجة مباراة ليفربول وفياريال

وينتظر فريق ليفربول الإنجليزي مباراة الإياب أمام نظيره فياريال التي سوف تقام في الثالث من شهر مايو المقبل بملعب الغواصات الصفراء بإسبانيا، وذلك آملًا في تأكيد التأهل بعد أن وضع قدمًا في المباراة النهائية بفوزه الليلة.

رقم قياسي لـ ماني

وعن نتيجة مباراة ليفربول وفياريال عادل السنغالي ساديو ماني لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، رقم الإيفواري ديديه دروجبا أسطورة فريق تشيلسي، في دوري أبطال أوروبا، وذلك باعتباره أكثر لاعب إفريقي تسجيلًا في الأدوار الإقصائية في البطولة، بعد هدفه الذي سجله في شباك فريق فياريال الإسباني بالمباراة المقامة الآن على ملعب آنفيلد.

وحسب شبكة أوبتا للإحصائيات، فإن ماني بعد أن سجل هدفًا في شباك فريق فياريال الإسباني عادل رقم دروجبا كأكثر اللاعبين من القارة الإفريقية تسجيلًا في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أوروبا، حيث أن ماني رفع رصيده إلى 14 هدفًا ليعادل رقم دروجبا التاريخي في قائمة الأفارقة الأكثر تسجيلًا بالأدوار الإقصائية بتاريخ دوري أبطال أوروبا.