رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تفاصيل مناظرة جهات التحقيق لجثة مسن مجهول بعد العثور عليه في السيدة زينب

جثة _ ارشيفية
حوادث
جثة _ ارشيفية
الخميس 28/أبريل/2022 - 12:24 م

كشفت مناظرة جهات التحقيق بجنوب القاهرة، صباح اليوم الخميس، لجثة مسن مجهول الهوية؛ عثر عليه بأحد الشوارع بمنطقة السيدة زينب، أنه يرتدي كامل ملابسه الداخلية والخارجية، ولم يُعثر معه على مُستندات تدل على هويته.

كما كلفت جهات التحقيق؛ بسرعة إجراء التحريات حول الواقعة، وتصوير الجثة وسحب البصمات، تمهيدًا لكشف هوية المتوفي.

تعود تفاصيل الواقعة عندما تلقى قسم شرطة السيدة زينب بلاغًا من أحد مواطنين، بالعثور على جثة شخص بأحد الشوارع  بالمنطقة، وبالانتقال تبين العثور على جثة ذكر مسن في العقد السابع من العمر، وحرر المحضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيقات.

من ناحية أخرى قرر قاضي المعارضات بعين شمس، تجديد حبس المتهم في واقعة العثور على جثمان مسن وزوجته داخل شقتهما، من أجل سرقتهما بمنطقة عين شمس، 15 يومًا على ذمة التحقيقات.

 

كشف لغز مقتل عجوز وزوجها في عين شمس

وأفادت التحريات الأولية، بأن شابا اعتاد التوجه كل يوم إلى منزل المسن الضحية، ويدعى سمير.إ، البالغ من العمر 74 عامًا، من أجل مرافقته أثناء تجوله في الشوارع.

وأضافت التحريات، أنه عندما توجه الشاب إلى منزل المجني عليه يوم الواقعة، وجد باب الشقة مفتوحًا، وعلى الفور أبلغ ساكني العقار، وتبين بعد ذلك مقتل المسن وزوجته.

وأوضحت التحريات، أن المتهم  الرئيسي وراء تلك الجريمة، هو أحد سكان العقار، حيث أنه توجه إلى منزل المسن وزوجته من أجل سرقتهما، وبعد ذلك أقبل على إنهاء حياتهما وقتلهما.

تابع مواقعنا