رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حياة كريمة تنظم حفل إفطار لـ 2500 مواطن في 9 محافظات | صور

 إفطـارحياة كريمة
أخبار
إفطـارحياة كريمة
الجمعة 29/أبريل/2022 - 12:04 ص

نظمت مؤسسـة حياة كريمة، اليوم الخميس حفل إفطار خيري تحت شعار "لمة العيلة" فـي تسع محافظات مختلفة مـن محافظات الجمهورية وهي (الفيوم، المنيا، الجيزة، الدقهلية، كفـرالشيخ، قنا، أسوان، المنوفية، الشرقية).

واستطاعت فرق الرصد الميداني بحياة كريمة على  مدار الأيام الماضية تجهيـز كافة الاستعدادات على الأرض بمختلف المحافظات لإفطار ما يقرب من 2500 فرد من الأهالي الأكثر استحقاقا.

إفطار مؤسسة حياة كريمة 
إفطار مؤسسة حياة كريمة 
إفطار حياة كريمة 

يأتي ذلك في إطار إيمان مؤسسة حياة كريمة، بالدور المجتمعي تجاه الفئات الأولى بالرعاية، بهدف توفير كافة سبل الحياة الكريمة وإدخال السرور على المواطنين خلال شهر رمضان المعظم.

وفي وقت سابق، أعلنت مؤسسة حياة كريمة استكمال تنفيذ مبادرة وصل الخير، التي تأتي ضمن إجراءات الحماية الاجتماعية للتخفيف عن كاهل المواطنين الأكثر احتياجًا والفئات الأولى بالرعاية في كافة محافظات الجمهورية، بالتنسيق مع التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي والذي تشارك فيه المؤسسة مع كبرى مؤسسات العمل الأهلي التنموي في مصر.

وتواصل قوافل وصل الخير، من مؤسسة حياة كريمة، جهودها بمشاركة أكثر من تسعة آلاف شاب متطوع بالمؤسسة، حيث تم توزيع مليون و200 ألف صندوق حماية اجتماعية حتي الآن، وذلك على مستوى كافة محافظات الجمهورية، وقد تقرر استكمال تنفيذ المبادرة لشهر ديسمبر القادم، حيث كان من المقرر أن تنتهي المبادرة بانتهاء شهر رمضان المبارك.

تابع مواقعنا