السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ميسي يقود هجوم باريس سان جيرمان لمواجهة ستراسبورج في الدوري الفرنسي

ميسي
رياضة
ميسي
الجمعة 29/أبريل/2022 - 08:12 م

أعلن ماوريسيو بوتشيتينو مدرب فريق باريس سان جيرمان، التشكيل الرسمي الذي سوف يخوض به مباراة اليوم ضد فريق ستراسبورج، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري الفرنسي.

ومن المقرر أن تقام المباراة بين باريس سان جيرمان وستراسبورج في التاسعة من مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة وفي تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل باريس سان جيرمان

وفيما يلي يأتي تشكيل باريس سان جيرمان الرسمي لمواجهة ستراسبورج:-

حراسة المرمى: دوناروما.

خط الدفاع: راموس، كيمبيمبي، ماركينيوس.

خط الوسط: خوان بيرنات، دانيلو، فيراتي، حكيمي.

خط الهجوم: ميسي، كيليان مبابي، نيمار جونيور.

ترتيب الفريقين في الدوري

ويتواجد فريق باريس سان جيرمان على صدارة ترتيب الدوري الفرنسي بعد التتويج بشكل رسمي باللقب، فيما يتواجد ستراسبورج في المركز السادس برصيد 56 نقطة.

ويسعى نادي باريس سان جيرمان من أجل تحقيق الفوز والثلاث نقاط من أجل إثبات أحقيته بالتتويج بلقب الدوري الفرنسي بعد حصد اللقب، في حين يسعى نادي ستراسبورج لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل الاستمرار في تقديم المستويات الرائعة هذا الموسم.

ويحتل نادي باريس سان جيرمان حاليًا صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 78 نقطة، جمعهم من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 6 مباريات بينما تلقى الهزيمة في أربع مباريات حتى الآن، وتوج رسميًا باللقب، في حين يتواجد ستراسبورج في المركز السادس برصيد 56 نقطة، جمعهم من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 11 مباراة بينما تلقى الهزيمة في 8 مباريات حتى الآن.

تعادل باريس في المباراة الماضية

جدير بالذكر أن فريق باريس سان جيرمان، تعادل في لقاء الجولة الماضية أمام نظيره لنس بهدف لكل منهما، في حين خسر ستراسبورج أمام نظيره ليل بهدف مقابل لا شيء.

تابع مواقعنا