رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

العناية الإلهية تنقذ 8 ممرضات أثناء استقلالهن سيارة ميكروباص بعد سقوطها بمصرف في الغربية

انقلاب ميكروباص -
محافظات
انقلاب ميكروباص - أرشيفية
السبت 30/أبريل/2022 - 03:07 ص

أنقذت العناية الإلهية 8 ممرضات بمستشفى قطور المركزي التابع بمديرية الصحة بالغربية أثناء استقلالهن ميكروباص بعدما انقلب في مصرف ابشواي الملق بدأئرة المركز، وتم انتشالهم وجرى نقلهم إلى مستشفى قطور المركزي وحرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

تلقى اللواء هاني عويس، مدير أمن الغربية إخطارا من شرطة النجدة بورد بلاغ بانقلاب سيارة ميكروباص تقل 8 أشخاص في مصرف ابشوي الملق بدائرة مركز قطور.


وعلى الفور انتقلت القيادات الأمنية وقوات من الشرطة السرية والنظامية وقوات الإنقاذ النهري وتم انتشال 8 أشخاص من ركاب سيارة الميكروباص وتبين أن جميعهن ممرضات بمستشفى قطور المركزي وجميعهن من قرية سجين بدأئرة المركز، وجرى نقلهم إلى مستشفى قطور المركزي لتوفير الرعاية الصحية الأولية.

حرر محضر بالواقعة واخطرت النيابة العامة للتحقيق التي أمرت بسرعة عمل التحريات وظروف وملابسات الواقعة واستدعاء شهود العيان في محل البلاغ لسماع أقوالهم وتفريغ كاميرات المراقبة القريبة من محل الحادث وتشكيل لجنة من المرور وفنيين لمعرفة ظروف وملابسات الحادث.


و تبين من المعاينة والتحريات سقوط سيارة ميكروباص في مصرف قرية ابشواي الملق بدائرة مركز قطور بمحافظة الغربية، وأنه أثناء سير قائد السيارة بسرعة عالية، اختلت عجلة القيادة في يده وانحرفت لتسقط بمصرف قرية ابشواي الملق بدائرة المركز..

تم التحفظ على سائق الميكروباص، بينما نقل الركاب إلى مستشفى قطور المركزي، للاطمئنان عليهم.