رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

تألق تريزيجيه يقود باشاك شهير للفوز على قاسم باشا في الدوري التركي

تريزيجيه ولاعبو باشاك
رياضة
تريزيجيه ولاعبو باشاك شهير
السبت 30/أبريل/2022 - 05:25 م

فاز فريق باشاك شهير التركي، المحترف ضمن صفوفه محمود حسن تريزيجيه، على نظيره قاسم باشا، بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما منذ قليل، ضمن منافسات الجولة 35 من مسابقة الدوري التركي.

تريزيجيه يقود باشاك شهير للفوز على قاسم باشا

وشهدت المباراة تألقًا كبيرًا من جانب النجم الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، والذي ساهم بالتسجيل أو الصناعة في الثلاثة أهداف الخاصة بفريق باشاك شهير أمام قاسم باشا في لقاء اليوم الذي أقيم ضمن منافسات الدوري التركي، في رحلة بحث تريزيجيه ورفاقه عن اقتناص مركز أكبر بالمربع الذهبي.

وتقدم فريدريك جولبراندنسن بهدف فريق باشاك شهير الأول بعد تمريرة من تريزيجيه في الدقيقة 28 من عمر المباراة، قبل أن يعادل مامادو فال النتيجة لصالح قاسم باشا في الدقيقة 43، ولكن سرعان ما نجح تريزيجيه في تسجيل هدف إعادة التقدم لصالح فريقه قبل نهاية الشوط الأول بالدقيقة 45.

واكتسب محمود حسن تريزيجيه ركلة جزاء في الدقيقة 52 من عمر المبااة؛ ليسجلها دينيز توروتش، ويضمن بذلك تقدم فريق باشاك شهير أمام قاسم باشا في لقاء اليوم.

وحاول جاسكون موليكا تقليص الفارق لصالح قاسم باشا، بهدف في الدقيقة 78 من عمر المباراة، ولكنه لم يكن كافيًا لمعادلة النتيجة؛ ليحتل فريق باشاك شهير المحترف ضمن صفوفه تريزيجيه المركز الرابع من ترتيب الدوري التركي برصيد 60 نقطة، فيما يتواجد قاسم باشا بالمركز الحادي عشر برصيد 47 نقطة.

تابع مواقعنا