رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إصابة 11 شخصًا في حادث انقلاب ميكروباص على الطريق الدولي بكفر الشيخ

صورة أرشيفية
محافظات
صورة أرشيفية
السبت 30/أبريل/2022 - 07:55 م

شهد الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ، منذ قليل، وأثناء أذان المغرب، انقلاب سيارة ميكروباص محملة بالركاب على الطريق الدولي الساحلي بمركز بلطيم، نتيج عنه إصابة 11 شخصا بإصابات متفرقة ما بين كسور وكدمات وسحجات، وإصابات متفرقة بالجسد، حيث جرى الدفع بسيارات الإسعاف، لنقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي، لتلقي العلاج اللازم.

انقلاب سيارة

تلقى اللواء أشرف صلاح درويش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن  كفر الشيخ، واللواء خالد المحمدي، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، إخطارًا من مأمور مركز شرطة البرلس، يفيد بإنقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدولي الساحلي، بالقرب من قرية المقصبه التابعة لدائرة المركز، حيث جرى نقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي.

كما أعلنت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بمحافظة كفر الشيخ، تلقيها إشارة من غرفة عمليات إسعاف كفرالشيخ، تفيد بتلقيها بلاغ بوقوع حادث، علي الطريق الدولي الساحلي، حيث جرى الدفع بـ 12 سيارة إسعاف لنقل 11 شخصا مصابين، وعلى الفور تم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى بلطيم المركزي، عقب إخلائهم من موقع الحادث.


ومن جانبه، أكد مصدر طبي مسؤل بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، أنه تم رفع حالة الطوارئ بمستشفى بلطيم المركزي، وذلك للتعامل مع المصابين، حيث يجري عمل الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة لجميع المصابين داخل استقبال المستشفى، حيث تنوعت الإصابات ما بين كدمات وسحجات متفرقة بالجسد وكسور وغيرها من الإصابات يجري التعامل معها.

حرر محضر بالواقعة إداري مركز شرطة بلطيم، وجاري العرض علي جهات التحقيق لإتخاذ اللازم، فيما تقوم الجهات المعنية من رفع آثار الحادث من على الطريق الدولي الساحلي.

تابع مواقعنا