رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

فيرنر يقود هجوم تشيلسي أمام إيفرتون في الدوري الإنجليزي

فريق تشيلسي
رياضة
فريق تشيلسي
الأحد 01/مايو/2022 - 02:17 م

أعلن توماس توخيل مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، التشكيل الرسمي الذي سيخوض به مواجهة إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، مع رغبة كبيرة من البلوز في الحفاظ على موقعه في المركز الثالث بجدول ترتيب البريميرليج.
 

وتنطلق مباراة فريق تشيلسي ونظيره إيفرتون، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

تشكيل تشيلسي لمواجهة إيفرتون

وجاء تشكيل البلوز لمواجهة إيفرتون كما يلي:

حراسة المرمى: ميندي.

خط الدفاع: أزبيليكويتا، تياجو سيلفا، روديجير، جيمس.

خط الوسط: لوفتوس تشيك، جورجينو، ألونسو.

خط الهجوم: ماونت، فيرنر، هافرتز.
 

ويأمل فريق تشيلسي في تحقيق 3 نقاط من أجل تعزيز موقفه في المركز الثالث، بعد ملاحقة توتنهام وأرسنال المنافسين على المركز الرابع له في جدول الترتيب، فيما يحاول إيفرتون الهروب من صراع الهبوط، رغم مواجهاته الصعبة في الدوري الإنجليزي حاليًا.

ويحتل فريق تشيلسي حاليًا المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 66 نقطة، في حين يتواجد إيفرتون في المركز الثامن عشر برصيد 29 نقطة، وأصبح الفريق مهددا بالهبوط إلى التشامبيونشيب.

ويذكر أن البلوز تعادل في لقاء الجولة الماضية مع نظيره مانشستر يونايتد بهدف لكل منهما، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب أولد ترافورد، في حين خسر إيفرتون أمام ليفربول بهدفين مقابل لا شيء.