رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

توتنهام يضرب ليستر سيتي بثلاثية في الدوري الإنجليزي

فريق توتنهام
رياضة
فريق توتنهام
الأحد 01/مايو/2022 - 04:59 م

انتهت أحداث اللقاء الذي جمع بين فريقي  توتنهام وليستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، منذ قليل، بفوز السبيرز بثلاثة أهداف مقابل هدف.

والتقى نادي توتنهام أمام نظيره ليستر سيتي، ضمن منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أحداث مباراة توتنهام أمام ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

افتتح التسجيل لمصلحة توتنهام اللاعب هاري كين في الدقيقة 22 من الشوط الأول بعد تمريرة رائعة من هيونج مين سون، ثم أضاف هيونج مين سون الهدف الثاني لمصلحة السبيرز في الدقيقة 60 من الشوط الثاني بعد تمريرة من ديجان كولوسيفسكي، ثم سجل هيونج مين سون الهدف الثالث أيضًا في الدقيقة 79 بعد تمريرة من ديجان كولوسيفسكي أيضًا.

في حين سجل هدف ليستر سيتي الوحيد اللاعب كيليتشي إيهياناتشو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل من الضائع من الشوط الثاني، بعد تمريرة من يوري تيليمانس.

وبهذا الفوز، ارتفع رصيد توتنهام عند النقطة 61 يحتل بها المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، في حين يظل ليستر سيتي في المركز الحادي عشر برصيد 42 نقطة.

وبدأ نادي توتنهام اللقاء بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: إيمرسون رويال، كريستيان روميرو، ريان سيسينون، بن دافيس.

خط الوسط: بيير إيميل هويبيرج، رودريجو بينتانكور، إريك داير.

خط الهجوم: لوكاس مورا، هاري كين، هيونج مين سون.

موعد مباراة توتنهام المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويلتقي نادي توتنهام أمام نظيره ليفربول، يوم السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ومن المقرر أن تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت الإمارات.