الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

خالد الجندي يطلق حملة لزكاة الفطر: إدي فلوس للغلبان وقوله يشترى من أي مكان | فيديو

خالد الجندي
دين وفتوى
خالد الجندي
الأحد 01/مايو/2022 - 07:08 م

أطلق الشيخ خالد الجندى، عضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية، حملة لإخراج زكاة الفطر، تحت عنوان " إدى فلوسك للغلبان وقوله اشتري من أي مكان"، وذلك لوقف الجدال الدائر حول إخراجها مال أم حبوب.

وتابع الجندى، خلال حلقة برنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع على فضائية "dmc"، اليوم الأحد: "ربنا يقدرك ادفع للغلبان، وخلوه يشترى اللى هو عاوزه، بلاش موضوع الحبوب دي هيعمل بيها إيه، وعنده فواتير غاز ومياه وكهرباء، اديه فلوس كأنك عملت له توكيل يشترى براحته، مش تديه حبوب وتقوله صرف نفسك بدول".

على جانب آخر، كشف الشيخ خالد الجندي عن تهديد ورد إليه من أحد المتشددين، من حساب على مواقع التواصل الاجتماعي يسمى عباد الرحمن.

خالد الجندي يوضح نص التهديد الذي ورد إليه

وقال الشيخ خالد الجندي، في حلقة أمس من برنامج لعلهم يفقهون، الذي يعرض على قناة دي إم سي: جاتلي رسالة من حساب اسمه عباد الرحمن، والرسالة بتقول مش كل شوية  الجماعة الإرهابية، ولما هم إرهاب سايبينهم وسطينا ليه.

خالد الجندي يرد علي صاحب التهديد 

ورد الجندي، على صاحب التهديد قائلا: أنت ناسي يا عباد الرحمن أن الرسول صلى الله عليه وسلم منع إيذاء عبدالله ابن أُبي ابن سلول وهو شيخ المنافقين.. عبدالله ابن سلول كان يؤذي رسول الله، وكان عمر ابن الخطاب يقول دعني أقتل عدو رسول الله يا رسول الله، فيقول له الرسول صلى الله عليه وسلم لا، لا تقتله.

 

 

تابع مواقعنا