الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأهلي يعاقب طاهر محمد طاهر.. وتحذير أخير للاعب

طاهر محمد طاهر
رياضة
طاهر محمد طاهر
الإثنين 02/مايو/2022 - 09:40 ص

فرض سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقوبة مالية كبيرة على طاهر محمد طاهر جناح الفريق الأحمر لما بدر من اللاعب خلال المباراة الأخيرة للفريق.

وتعادل النادي الأهلي، مع مضيفه فريق نادي سيراميكا كليوباترا، بنتيجة 1-1 في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار الجولة السابعة عشرة من منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز لهذا الموسم، على ملعب المقاولون العرب.

واستبدل بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأحمر، اللاعب طاهر محمد طاهر، وظهر على الأخير عدم الرضا عن قرار المدرب، وألقى السترة الخاصة به أرضا، بعد جلوسه على دكة البدلاء.

وعلم القاهرة 24 من مصدر داخل النادي الأهلي، أن سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، أخبر اللاعب بتوقيع عقوبة مالية بقيمة 200 ألف جنيه، لما بدر منه مع تحذير شديد اللهجة.

عبد الحفيظ يجتمع بالجهاز الفني

وكان عبدالحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، اجتمع بموسيماني ومعاونيه، قبل انطلاق المران عصر اليوم.

 

وحرص عبد الحفيظ على الاجتماع بالجهاز الفني، لمناقشة بعض الأمور التنظيمية والإدارية، وغيرها من الملفات المهمة، قبل المواجهة المرتقبة أمام وفاق سطيف السبت المقبل، في ذهاب نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ترتيب الأهلي في ترتيب الدوري المصري

وبعدما انتهت المباراة بين الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي وفريق نادي سيراميكا كليوباترا، ارتفع رصيد المارد الأحمر إلى 33 نقطة، يحتل بهم المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، خلف نادي الزمالك المتصدر برصيد 41 نقطة.

تابع مواقعنا