الإثنين 22 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أفلام عيد الفطر 2022.. مخرج فيلم زومبي: ليا الشرف أني أنافس حلمي والسقا

عمرو صلاح مخرج فيلم
فن
عمرو صلاح مخرج فيلم زومبي
الإثنين 02/مايو/2022 - 12:26 م

عبر المخرج عمرو صلاح، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24 عن سعادته البالغة بمنافسة فيلم زومبي مع أفلام كل من أحمد السقا، وأحمد حلمي، التي تعرض حاليا في دور السينما في إطار موسم عيد الفطر 2022.

 

وتحدث المخرج عمرو صلاح عن المنافسة القوية بين فيلمه زومبي وفيلمي  أحمد السقا وأحمد حلمي، وهما العنكبوت وواحد تاني، قائلا: الشرف ليا أني أتنافس مع أفلام أساتذة كبار زي أحمد السقا وأحمد حلمي، وأعتقد أن أفلامهم كويسة جدا، والفيلم حلو وميقلش عن الأفلام الأخرى، والمنافسة القوية بتعلي من مستوى الفيلم.

وأضاف عمرو صلاح في حديثه عن أول عمل يجمعه مع علي ربيع وكريم عفيفي قائلا: أتبسط بالتجربة لأول مرة مع علي ربيع وكريم عفيفي وويزو، وعلي ربيع محترف وعارف حدود شغله وفي نفس الوقت بيتقبل الأفكار الجديدة، وأكثر ما يعجبني في علي ربيع أنه يريد تقديم أفكار جديدة في السينما المصرية. 

 

وتابع حديثه قائلا: أفلامي دايما كلها بيبقي فيها فكرة مسيطرة عموما على الفيلم ومش بتتقال بشكل صريح وتصل لإى المتفرج بشكل غير مباشر، والفكرة في فيلم زومبي هي الخوف، وأن إزاي البني آدم يهزم خوفه، وأتمني أن الناس بعد ما تتفرج يوصلها الفكرة ديه، برغم أن الفيلم يتحدث عن الزومبي محبناش أنه يبقي دموي علشان يناسب الأسرة أو منفر للناس اللي هتتفرج.

أصعب مشاهد فيلم زومبي

واختتم حديثه عن أصعب عقبة مرت بهم أثناء فترة التصوير، حيث قال:أكبر عقبة في فيلم زومبي هي مجاميع الزومبي، ومن الصعب جدا ظبط مكياج الزومبي وطريقة مشيهم، وتم تدريبهم على طريقة مشية الزومبي لفترة كبيرة.

تابع مواقعنا