السبت 24 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد صور عيد ميلادها.. كيف تفاعل الجمهور مع التشابه بين نانسي عجرم وابنتها إيلا؟

نانسي عجرم وعائلتها
فن
نانسي عجرم وعائلتها
الأربعاء 04/مايو/2022 - 07:29 م

تصدرت الفنانة  نانسي عجرم  تريند مواقع التواصل الاجتماعي الفترة الماضية، وذلك بعدما احتفلت بعيد ميلاد ابنتها إيلا وسط أجواء عائلية.

ونشرت نانسي عجرم عددا من الصور أثناء عيد الميلاد عبر حسابها على انستجرام، وعلق الجمهور على التشابه الكبير بين نانسي عجرم وابنتها الكبرى إيلا، إذ كتب أحد المتابعين: بتشبهك قبل عملية التجميل. 

عيد ميلاد إيلا
تعليق أحد المتابعين
إيلا ونانسي عجرم قبل عملية التجميل

وكتبت إحدى المتابعات على موقع انستجرام: إيلا بتشبهك وأنتي صغيرة قبل عملية التجميل.

تعليق إحدى المتابعات
نانسي عجرم وعائلتها

وعلقت متابعة أخرى على صور عيد ميلاد إيلا، قائلة: سبحان الله الكبيرة شبه طبق الأصل لنانسي وهي صغيرة، بس لازم تعمل عملية الأنف حتى تشبهها في كل شيء، وغيرها من التعليقات حول التشابه بينهما.

آخر أعمال نانسي عجرم

وعلى جانب آخر، تعيش نانسي عجرم حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث طرحت عددا من الأغاني التي تصدرت محركات بحث مواقع التواصل الاجتماعي، كان آخرها أغنية تحمل اسم ما تعتذر، والأغنية من كلمات وألحان نبيل خوري، وتوزيع باسم رزق، وطرحتها على طريقة الفيديو كليب وكسرت حاجز الـ9 ملايين مشاهدة منذ طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب. 

كما تألقت نانسي عجرم منذ عدة أيام في حفل ضخم جمعها بكل من أحمد سعد وأحمد شيبة داخل أحد الفنادق الكبرة بالقاهرة، وقدمت عددا كبيرا من أشهر أغانيها، من بينها ما تيجي هنا وأنا أحبك، سلامات، وغيرها.

تابع مواقعنا