الإثنين 20 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط يخت لأحد مشاهير السوشيال ميديا به 700 زجاجة خمور في الكويت

ضبط يخت لأحد مشاهير
سياسة
ضبط يخت لأحد مشاهير السوشيال ميديا به 700 زجاجة خمور
الجمعة 06/مايو/2022 - 09:34 م

ضبط رجال الجمارك الكويتية، يخت لأحد مشاهير السوشيال ميديا، على متنه نحو 700 زجاجة من خمور متنوعة، وأحالوا المضبوطات إلى جهات الاختصاص لاتخاذ الإجراءات اللازمة. 

وتمكنت عناصر الإدارة العامة للجمارك الكويتية من ضبط اليخت القادم من إحدى الدول الخليجية، حيث عثروا بعد تفتيشه على 700 زجاجة خمر متنوعة، بحسب صحيفة الراي الكويتية .

ضبط الخمور داخل يخت يستقله مواطن ومقيم

وفي وقت لاحق، أصدرت الإدارة العامة للجمارك، بيانا أكدت فيه ضبط الخمور داخل يخت يستقله مواطن ومقيم، وذلك بعد ورود معلومات من إدارة البحث والتحري الجمركي وبالتنسيق مع إدارة جمارك الموانئ الجنوبية، وأنه على الفور تم التنسيق مع وزارة الداخلية - الإدارة العامة لخفر السواحل لاستكمال باقي الإجراءات وحصر الكميات تمهيدًا لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 ومن جهته، ثمن مدير عام الإدارة العامة للجمارك الكويتي سليمان الفهد على يقظة منتسبي الجمارك وجميع الجهات التي شاركت معهم، مؤكدًا أن رجال الجمارك وبخبرتهم العريقة والعوامل المساعدة لهم من أجهزة متقدمة بالمرصاد لجميع المهربين اللذين يستهدفون الكويت بكل شر.

وفي وقت سابق، أفادت صحيفة القبس الكويتية، أن مصري مقيم بدولة الكويت أقدم على قتل، مقيم سوري طعنا بالسكين في وقت الإفطار بسبب شجار دار بينهما.

وأوضحت الصحيفة الكويتية، أن غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، تلقت بلاغًا عن مقتل مقيم سوري على يد مقيم مصري طعنًا في مشاجرة بمنطقة الفنطاس.


 

تابع مواقعنا