السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح: ليفربول الأفضل في العالم.. وسنتوج بدوري الأبطال أمام ريال مدريد

محمد صلاح
رياضة
محمد صلاح
السبت 07/مايو/2022 - 12:32 م

تحدث محمد صلاح، نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن مواجهة ريال مدريد الإسباني، في اللقاء الذي سيجمع بينهما في باريس، في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد 

وتُقام المباراة بين فريقي ليفربول وريال مدريد يوم 28 مايو المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

محمد صلاح: ليفربول حاليًا الأفضل في العالم

وقال صلاح في تصريحات صحفية: ريال مدريد لديه خبرة أكبر في دوري أبطال أوروبا، ولكن فريق ليفربول حاليا هو الأفضل في العالم. 

وتابع نجم فريق ليفربول الإنجليزي: لست مهتمًا برأي لاعبي ريال مدريد ومعسكرهم، بشأن تصريحاتي برغبتي في تواجدهم بنهائي دوري الأبطال من أجل الانتقام منهم.

وأضاف محمد صلاح: أنا مؤمن بأننا سنفوز على ريال مدريد، وسنتوج بدوري الأبطال، وعلينا أن نقاتل من أجل تحقيق الانتصار ولقب دوري الأبطال، وأريد الاستمرار دائما على منصات التتويج، وهدفي هو الاستمرار في النجاحات وتحقيق الإنجازات والجوائز.

وعن تجديد عقد يورجن كلوب مع ليفربول، أكمل نجم الريدز: تجديد عقد كلوب مع ليفربول أمر رائع للجميع في النادي، فهو مدرب كبير ويحقق نجاحات رائعة، وهذا سيساعد النادي على الاستمرار في الانتصارات والطريق الصحيح.

تابع مواقعنا