رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

حسن شاكوش يقبل تمثال مارلين مونرو: أخيرًا لقيت بنت الجيران

حسن شاكوش مع تمثال
فن
حسن شاكوش مع تمثال مارلين مونرو
السبت 07/مايو/2022 - 01:12 م

شارك مطرب المهرجانات حسن شاكوش، متابعيه صورة جديدة أثناء تقبيله لـ تمثال مارلين مونرو، مشيرًا إلى أنه أخيرًا التقى  ببنت الجيران.

ونشر حسن شاكوش الصورة، عبر حسابه الشخصي بموقع فيس بوك، وعلق قائلًا: أخيرًا لقيت بنت الجيران.. مفيش مبروك.

حسن شاكوش عبر فيس بوك

تصريحات حسن شاكوش

وكان حسن شاكوش، كشف مؤخرًا رغبته في عمل دويتو غنائي مع بعض نجوم العرب، خلال استضافته مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج حبر سري، على شاشة القاهرة والناس.

وتحدث حسن شاكوش عن رغبته في عمل دويتو غنائي مع الفنان بهاء سلطان، وأصالة، قائلا: بتمني أكون في كليب غنائي مع الفنان بهاء سلطان، خصوصًا أن هناك العديد من الأغاني التي سأطرحها قريبًا، والنجمة الكبيرة أصالة، ولكن أنا لا أعلم طبيعة شغلها بسبب التعاقد مع الشركات.

وأضاف حسن شاكوش: ممكن أجيب أصالة في المنطقة الشعبية، بمعنى من الممكن تكون الأغنية مثل أغنية بنت الجيران، وأنا على يقين إن الدويتو سيحقق أعلى الإيرادات في الوطن العربي، وشرف كبير ليا إن الفنانة أصالة تكون مع في أغنية بقدمها.

أخر أعماله

وطرح حسن شاكوش وعمرو كمال، مؤخرًا أغنية جود مورنينج بيبي، على مواقع الفيديوهات الشهير، تزامنا مع عيد الفطر المبارك 2022.

وتعاون حسن شاكوش في مهرجان جود مورنينج بيبي، مع عمرو كمال، والشاعر محمد غباشي، والموزع الموسيقي إسلام ساسو، وموسيقي طاطا الشافعي.

كلمات مهرجان  جود مورنينج بيبي

وجاءت  كلمات مهرجان جود مورنينج بيبي: جود مورننيج بيبي ياللي انتي نصيبي أوعي تسيبي لحظة واحدة إيديا انتي البداية وانتي النهاية نجمه في سمايا بتنور.. اسم الله عليكي طب هاتي ايديكي.. بصيت في عينيكي فجأة حسيت بارتجاج.

تابع مواقعنا