رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موسيماني: لم نتأهل إلى النهائي بعد.. وأقلق فقط عندما لا نصنع الفرص

بيتسو موسيماني مدرب
رياضة
بيتسو موسيماني مدرب الأهلي
السبت 07/مايو/2022 - 11:35 م

تحدث الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن فوز فريقه الكبير على نظيره وفاق سطيف في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وقال موسيماني، في تصريحات تليفزيونية بعد المباراة: هذه كرة القدم يجب أن نتعلم دائمًا ولدي الخبرة لمدة 21 عامًا تعلمت منها، وكان علينا أن نسجل أهدافًا رغم قلق البعض بعدم تسجيل الأهداف.

وأضاف موسيماني: أنا يمكنني أن أقلق عندما لا نصنع فرصًا، وليس عندما لا نسجل، يجب أن نتحلى بالصبر وأن نثق في أنفسنا.

تصريحات موسيماني عن بيرسي تاو

وعن تألق مواطنه بيرسي تاو، قال موسيماني: بيرسي تاو منحته عددًا من الفرص ولم يسجل ولكنه تألق اليوم في مباراة نصف النهائي، وأنا سعيد بإحرازنا الأهداف اليوم في فريق قوي مثل وفاق سطيف.

وأردف موسيماني بـ: فريق وفاق سطيف قوي وكان قادرًا على إحراز الأهداف لكنه تعرض للطرد بعد ضرب لاعبنا فلا يمكن ركل لاعب بهذه الطريقة لكنهم فعلوها واستفدنا منها.

وواصل موسيماني: طالبت من لاعبينا الضغط واستغلال ذلك، وسنذهب للجزائر ونحن نحترم هذا الفريق، فقد نسجل 4 أهداف ونستقبل 5 أهداف هناك فالدور نصف النهائي لم ينتهي بعد.

ووضع النادي الأهلي قدمًا في نهائي دوري أبطال إفريقيا 2022، بالفوز على وفاق سطيف الجزائري برباعية نظيفة، في مباراة الذهاب، بتوقيع بيرسي تاو (هدفين)، طاهر محمد طاهر ومحمد شريف.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الأهلي ووفاق سيطف في إياب نصف النهائي، في التاسعة مساء السبت المقبل على ملعب 5 جويلية بالجزائر.

تابع مواقعنا