الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على هاربين من الحكم بالسجن 670 سنة في حملة أمنية بالقاهرة

الهاربان من أحكام
حوادث
الهاربان من أحكام قضائية
الأحد 08/مايو/2022 - 11:44 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط هاربين من أحكام قضائية، مقيمان بمحافظة بورسعيد، مطلوب التنفيذ عليهما في 74 حكم جنائي في قضايا تزوير، بإجمالي مدد حبس بلغت 670 سنة، بالتردد على إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة قسم شرطة مدينة نصر.

 

ضبط هاربان من الحكم 670 سنه سجن

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين، حيث تم استهدافهما وأمكن ضبطهما  وبمواجهتهما بالأحكام الصادرة ضدهما أقرا بها، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

يأتي ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لملاحقة وضبط المتهمين الهاربين من تنفيذ الأحكام القضائية.

من ناحية أخرى، كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تبلغ لقسم شرطة عين شمس بمديرية أمن القاهرة، من إحدى المستشفيات باستقبالها شخصين، مصابان بجروح طعنة ووفاة أحدهما.

 

تفاصيل جريمة عين شمس

بالانتقال والفحص وسؤال المصاب؛ أقر بأنه حال سيره بمركبة توك توك، قيادته بدائرة القسم وبصحبته شقيقه، المتوفي، رش بعض الصبية إسبراي داخل مركبة التوك توك قيادته، بقصد اللهو فتعدى عليهم لفظيًا، وتدخل على إثرها شخصين، مقيمان بدائرة القسم، وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة؛ تعدى على إثرها أحد المتهمين عليهما بالضرب باستخدام سلاح أبيض، مطواة، كان بحوزته محدثًا إصابتهما التي أودت بحياة شقيقه، ولاذا بالفرار.

وألقت أجهزة الأمن؛ القبض على المتهمين، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأقر أحدهما بتخلصه من السلاح الأبيض بإلقائه بالطريق العام، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

تابع مواقعنا