الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في عيد ميلاده.. تعرف على سبب عداوة أحمد هارون للفن بعد اعتزاله

أحمد هارون
فن
أحمد هارون
الإثنين 09/مايو/2022 - 03:08 ص

يحتفل الفنان أحمد هارون، اليوم الاثنين الموافق 9 مايو بعيد ميلاده الـ 43 عامًا، فهو من مواليد عام 1978، ويعد وأحدًا من أشهر نجوم جيله. 

أشتهر أحمد هارون، منذ ظهوره على  الشاشة التلفزيونية وملك قلوب الجميع، وبدأ  كعارض أزياء في الإعلانات التجارية، كما عمل كموديلز وشارك في العديد من الكليبات الغنائية منها كليب أغنية تصور،  للفنانة أصالة نصري.

وترجع بداية دخول أحمد هارون الفن، إلى السيناريست تامر حبيب، والمخرج محمد عبد الهادي، الذين تواصلوا معه للمشاركة في فيلم سهر الليالي بعد عمله في الإعلانات والفيديو كليب.

أعمال أحمد هارون

كما  شارك أحمد هارون في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا في العالم العربي،  منها فرح، الذي شاركت في بطوله الفنانة مي عز الدين،  ولكنه اختفى عن الساحة الفنية دون أسباب، رغم توقع الكثير من النقاد له بمستقبل فني ناجح خاصةً وأنه يتمتع بوسامة وكاريزما خاصة.

أحمد هارون ومي عز الدين

اعتزال أحمد هارون

وتحدث أحمد هارون عن أسباب ابتعاده عن مجال الفن، خلال تصريحات صحفية، قائلًا، إن أجواء الوسط الفني غير مناسبة للاستمرار فيه، ويعيش حالة من الرضا والاسترخاء والهدوء، ولكن إذا كان هناك عمل مناسب سيكون عودة قوية له.

أحمد هارون

فيلم سبوبة

وعاد مرة أخرى لمجال الفن عن طريق فيلم سبوبة، الذي تم عرضه عام 2021، ودارت أحداثه في إطار مشوق، حيث سيد غريب وابنته الأميرة، اللذان يقودان تشكيلا عصابيا محكما، ويقرران سرقة أحد البنوك، وعندما تسير الأمور كما يخططان، يفاجئان بوجود شخص خائن فيما بينهم، مما يؤثر على عملية السطو وتنتهي بكارثة.

بوستر فيلم سبوبة

وضم الفيلم مجموعة من النجوم، منهم: أحمد هارون،  ضياء ميرغني، خالد حمزاوي، خالد كمال، وهو من تأليف وإخراج بيتر ميمي.

تابع مواقعنا