رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

محمد رزق: هدفنا البقاء في الممتاز مرة أخرى.. وأسوان جاهز لمواجهة الزمالك

محمد رزق لاعب الأهلي
رياضة
محمد رزق لاعب الأهلي السابق
الثلاثاء 10/مايو/2022 - 08:29 م

تحدث محمد رزق لاعب الفريق الكروي الأول بنادي أسوان، عن صعود فريقه مجددًا إلى الدوري الممتاز بعد تخطيه نظيره ديروط، بهدف دون رد، في المباراة التي قيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 26 للمجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

وقال رزق في تصريحات لـ القاهرة 24: سعيد للغاية بالصعود مرة أخرى للدوري الممتاز، وهدفنا تقديم موسم قوي في الممتاز الموسم المقبل، والبقاء في الممتاز.

وأضاف لاعب الأهلي السابق: عانينا خلال موسم طويل مع فريق أسوان خلال هذا الموسم، ولكن الفريق يمتلك لاعبين أقوياء وكانوا على قدر المسؤولية واستطاعوا العودة بفريق أسوان للممتاز مرة أخرى.

وتابع: فريق أسوان يمتلك لاعبين شباب مميزين وسيكونون مفاجئة الموسم المقبل في الممتاز، وبعض منهم سينضم لمنتخب مصر، مشيرًا إلى أن هؤلاء اللاعبين لم يتأثروا بتغيير مجلس الإدارة والأزمات المالية التي تلحق بالنادي.

وعن مباراة الزمالك في كأس مصر،  أكد رزق أن فريق أسوان جاهز لمواجهة الزمالك واللاعبين يسعون إلى إثبات أنفسهم في هذه المباريات الكبيرة، ولكن الأزمات التي يعاني منها نادي أسوان جعلت من الصعب رصد مكافآت مالية حال الفوز بالمباراة، مشيرًا إلى أنه مستمر مع تماسيح النيل حتى الآن.

ونجح فريق أسوان في الصعود إلى الدوري الممتاز بعد تخطيه نظيره ديروط، بهدف دون رد، في المباراة التي قيمت مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 26 للمجموعة الأولى صعيد بدوري الدرجة الثانية.

وجاء فريق كيما أسوان في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الأولى صعيد، بعدما جمع 48 نقطة بفارق 14 نقطة عن نظيره أسوان المتصدر.

وفي سياق متصل نجح فريق الداخلية في حسم بطاقة الصعود الثانية إلى دوري الممتاز، بعدما تعادل فريق بتروجيت مع نظيره زد أف سي، بدون أهدف، ليزيد فارق النقاط عن 12 نقطة، وتفصل المواجهات المباشرة بين الفريقين.

تابع مواقعنا