رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

شوبير: الخطيب تعرض لوعكة صحية.. وهذه حقيقة انسحاب الأهلي من النهائي

محمود الخطيب
رياضة
محمود الخطيب
الأربعاء 11/مايو/2022 - 11:27 ص

كشف الإعلامي أحمد شوبير، آخر تطورات أزمة ملعب نهائي دوري أبطال أفريقيا، عقب قرار الاتحاد الأفريقي لكرة القدم كاف بإقامتها في المغرب.

قال أحمد شوبير خلال تصريحات إذاعية: «هناك تنسيق على أعلى مستوى ما بين جمال علام، رئيس اتحاد الكرة، ومحمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، من أجل الحفاظ على حقوق الأهلي في ملعب نهائي البطولة.

وأضاف: الانسحاب مش موجود في قاموس الأهلي، لكن دور مجلس الإدارة الحفاظ على حقوق النادي، كما أن خالد الدرندلي، نائب رئيس الجبلاية، دائم التواصل مع الدكتور سعد شلبي، المدير التنفيذي للقلعة الحمراء، وجرى الاتفاق على صياغة البيان الذي أعلن عنه الأهلي أمس.

وأوضح شوبير: الأهلي لن يستسلم، وسيحافظ على حقوقه، ومعجب بموقف الخطيب وكلامه مع اللاعبين قبل السفر لمواجهة وفاق سطيف الجزائري، كان محترم ومنطقي جدا.

الخطيب يتعرض لوعكة صحية

وأوضح نجم الأهلي السابق: محمود الخطيب عانى من ارتفاع في ضغط الدم، وعلى أساسه عاودته آلام شديدة في العين، خلال اجتماع مجلس الإدارة الأخير للنادي الأهلي، ومع ذلك أصر على عدم المغادرة، وحرص على مقابلة اللاعبين والتحدث معهم قبل السفر إلى الجزائر لمواجهة وفاق سطيف، وفزهم بشكل كبير من أجل العودة بالتأهل إلى المباراة النهائية وإسعاد الجماهير.