السبت 13 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ريال مدريد يفتح البرنابيو أمام الجماهير لمشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا

ملعبه سانتياجو برنابيو
رياضة
ملعبه سانتياجو برنابيو
الأربعاء 11/مايو/2022 - 01:08 م

استقر نادي ريال مدريد الإسباني على فتح ملعبه سانتياجو برنابيو للجماهير من أجل متابعة نهائي دوري أبطال أوروبا بين الفريق الميرينجي ونظيره ليفربول، وذلك من خلال شاشات عملاقة مع حضور جماهيري عملاق من أجل تشجيع الفريق ووجود فرصة أكبر للاحتفال في معقل الملكي حال التتويج باللقب.

وأوضحت الصحفية أرانتشا رودريجيز، أن إدارة ريال مدريد قررت بشكل رسمي تركيب شاشات عملاقة في أرضية ملعب سانتياجو برنابيو، وفتح المدرجات لـ 60 ألف متفرج من أجل مشاهدة نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ليفربول، وخاصة أن ذلك جاء بناءً على طلب قطاعات كبيرة من الجماهير.

وتأمل الجماهير في تقديم مشهد مميز أثناء متابعتهم للمباراة النهائية من داخل البرنابيو، والتي ستقام في فرنسا، وسط آمال كبيرة من الملكي لحصد اللقب الـ 14 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد أن تخطى فريق مانشستر سيتي في دور نصف النهائي بنتيجة (6-5) كمجموع اللقاءين.

موعد مباراة ليفربول وريال مدريد

وتُقام المباراة بين فريقي ليفربول وريال مدريد يوم 28 مايو المقبل، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت دولة الإمارات العربية.

وكان نجح فريق ريال مدريد الإسباني، في التأهل للدور النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، بعد فوزه على حساب نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، بثلاثية مقابل هدف، في لقاء الإياب، بعد أن خسر ذهابًا برباعية مقابل 3 أهداف.

تابع مواقعنا