الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدرجة الثانية.. هيثم شعبان مديرًا فنيًا لـ بتروجيت

هيثم شعبان
رياضة
هيثم شعبان
الأربعاء 11/مايو/2022 - 04:20 م

تعاقد مجلس إدارة نادي بتروجيت مع هيثم شعبان، مديرًا فنيًا للفريق، خلفًا لربيع ياسين، بعد تقديم الشكر له من جانب مجلس الإدارة عقب سلسلة من النتائج السلبية خلال الفترة الأخيرة آخرها التعادل مع فريق زد.

يذكر أن هيثم شعبان رحل عن تدريب فريق سيراميكا كيلوباترا خلال الأيام الماضية، وفشل فريق بتروجيت في الصعود إلى دوري الأضواء والشهرة هذا العام بعد منافسة قوية مع فريق الداخلية، انتهت بصعود الداخلية إلى الدوري الممتاز.

بتروجيت يتعادل مع زد بالجولة 26

وتعادل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بتروجيت بقيادة مديرة الفني السابق ربيع ياسين، مع نظيرة فريق زد بقيادة مدربه سمير كمونة، سلبيًا بدون أهداف، على ستاد السويس ضمن مباريات الجولة 26 من عمر مسابقة دوري الدرجة الثانية من مجموعة القاهرة والقناة.

ويحتل فريق بتروجيت المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد 48 نقطة لعب 26 مباراة حقق الفوز في 13 مباراة، تعادل في 9 مباريات وخسر في 4 مباريات، سجل 38 هدف وتلقت شباكة 24 هدف.

ويتصدر فريق الداخلية المركز الأول بالمجموعة الثانية القاهرة والقناة برصيد 60 نقطة، وفي المركز الثاني بتروجت برصيد 48 نقطة، وفي المركز الثالث القناة برصيد 41 نقطة، في حين في المركز الرابع فريق وادي دجلة برصيد 41 نقطة.

نتائج مباريات الجولة 26

القناة يفوز على فريق بلبيس 1-0
منتخب السويس يتعادل فريق الداخلية 0-0
الترسانة يتعادل مع المصرية للاتصالات 1-1
بؤر فواد يخسر من الإنتاج الحربي 2-1
السكة الحديد يخسر من  بورتو السويس 1-3
بنها يخسر من النصر 0-2
وادي دجلة يفوز على فريق المريخ 2-1
زد إف سي يتعادل مع بتروجيت 1-1

تابع مواقعنا