رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بوتنسيا سيستيمز تنعى الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

الشيخ خليفة
سياسة
الشيخ خليفة
الجمعة 13/مايو/2022 - 09:02 م

نعت شركة بوتنسيا سيستمز، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي توفي صباح اليوم الجمعة، معربةً عن خالص تعازيها للشعب الإماراتي وأسرة آل نهيان.

وقالت الشركة في بيان لها: تنعى بوتنسيا سيستيمز وجميع العاملين فقدان سمو الشيخ خليفه آل نهيان.

 وصرح المهندس محمد سعيد العضو المنتدب للشركة قائلا: نتقدم بأحر التعازي وصادق المواساة لأسرة آل نهيان وشعب الإمارات في وفاة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد رئيس الدولة وحاكم إمارة أبو ظبي.

وأضاف: لقد كان رجلًا ملهمًا حمل إرث الآباء المؤسسين، وقاد الإمارات كدولة تعكس الكرم، والاندماج والحكمة، رحمه الله وأسكنه فسيح جناته.

المهندس محمد سعيد

وصباح اليوم نعت وزارة شؤون الرئاسة في الإمارات إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة.

إعلان الحداد الرسمي على وفاة الشيخ خليفة

وأعلنت الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يومًا اعتبارًا من اليوم، وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من غد السبت، على أن يستأنف الدوام الرسمي يوم الثلاثاء المقبل.

فيما يتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، غدا، إلى دولة الإمارات لتقديم واجب العزاء في وفاة الشيخ خليفة بن زايد، رئيس دولة الإمارات.