الخميس 29 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تسليم طفلة لوالدتها بعد تعذيبها على يد والدها بمدينة نصر

تعذيب طفلة
حوادث
تعذيب طفلة
السبت 14/مايو/2022 - 10:54 ص

استعجلت جهات التحقيق الكلية بالتجمع الخامس، تحريات المباحث بمديرية أمن القاهرة، في واقعة الاعتداء على طفلة من قبل والدها وإصابتها بهدف تربيتها،

وقررت تسليم الطفلة لوالدتها عقب إخطار المجلس القومي للطفولة والأمومة، لتدخله في واقعة اعتداء الأب وتعذيب ابنته وطلب تقرير عن سلامة الطفلة وحسن رعايتها.

واقعة اعتداء  على طفلة من قبل والدها 

وطلبت جهات التحقيق بعرض الطفلة لتوقيع الكشف الطبي عليها وتحديد ما بها من إصابات، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

بداية الواقعة كانت عندما توجهت والدة المجني عليها بدريه. س. س، رفقة ابنتها دميانة، بتحرير بلاغ ضد والدها عماد. س. د، بقسم شرطة مدينة نصر ثالث، بتهمة الاعتداء على الطفلة وإصابتها، وحرر المحضر رقم 8577 لسنة 2022.

من ناحية اخري قررت جهات التحقيق، حبس عامل متهم بالتعدي على طليقته بسلاح أبيض نتيجة عدم تمكنه من رؤية الأطفال، 4 أيام على ذمة التحقيق، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وسماع شهود عيان الواقعة، وطلب التقرير الطبي حول حالة السيدة المصابة وسماع أقوالها.

عامل يتعدى على طليقته بسبب رؤية الأطفال 

بدأت الواقعة بتلقي اللواء محمود أبو عمره، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من قسم شرطة سيدى جابر، يفيد بتعدي شخص على طليقته بسلاح أبيض وألحق بها جرحين قطعين فى الوجه. 

مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة 

أفادت التحريات، بأن مشادة كلامية وقعت بين عامل وطليقته نتيجة وجود خلافات أسرية بين الطرفين بسبب رؤية الأطفال، اذ أنه انتظر خروجها أمام مقر عملها، وأن مشادة كلامية وقعت بين الطرفين تطورت إلى مشاجرة، الأمر الذي تسبب في أن الأول قام بالتعدي عليها بالضرب بسلاح أبيض كان بحوزته محدثًا إصابتها المنوه عنها.


تبين أن مرتكب الواقعة، عامل، مقيم بدائرة قسم شرطة كرموز، فجرى ضبطه متلبسًا وبحوزته سلاح أبيض وأنه تعدى على طليقته، مقيمة بدائرة قسم شرطة ثان المنتزه مصابة بجرحين قطعيين بالوجه، فجرى ضبطه وبحوزته السلاح المستخدم فى الواقعة.

تابع مواقعنا