رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

بعد 72 من الغرق.. العثور على جثمان يوسف ضحية الغرق بمدينة بنها

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
السبت 14/مايو/2022 - 12:24 م

انتشلت قوات الإنقاذ النهري بالقليوبية، جثمان الطالب يوسف ضحية الغرق بمدينة بنها بعد 72 ساعة من غرقه بمياه نهر النيل، بقرية الرملة بدائرة مركز شرطة بنها.

ولقى يوسف محمد إبراهيم، مصرعه غرقًا بمياه فرع دمياط في قرية الرملة دائرة مركز شرطة بنها أثناء الاستحمام مع أصدقائه عقب أداء الامتحان بالصف الثاني الإعدادي أمس الخميس، وتكثف قوات الإنقاذ جهودها لانتشال الجثة من المياه بمشاركة عدد من الأهالي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

وتلقت مديرية أمن القليوبية، إخطارا من مركز شرطة بنها يفيد تلقي بلاغًا من الأهالي بغرق طفل يدعى يوسف محمد إبراهيم 14 سنة في النيل بقرية الرملة منذ أمس الخميس.

وانتقلت أجهزة الأمن وقوات الإنقاذ النهري، وتبين أن الطالب كان بصحبة زملائه عقب خروجهم من امتحان الصف الثاني الإعدادي وتوجهوا لأحد الأماكن على النيل بقرية الرملة بغرض الاستحمام ونزلوا جميعا فغرق وخرج زملاؤه، وتم العثور على جثمانه بنهر النيل بالقرب من مدينة كفر شكر حرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق 

 

في واقعة منفصلة، أصيب شخص إثر اندلاع حريق  مخزن الصاج بمنطقة منشية النور دائرة قسم أول بنها، جرى الدفع بسيارات الإطفاء والسيطرة على الحريق واخماده دون أن يمتد المناطق المجاورة له،وجرى نقل المصاب لمستشفى بنها الجامعي لاتخاذ اللازم وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء غالب مصطفى مدير أمن القليوبية إخطارا من العميد هيثم شحاتة مدير الحماية المدنية بالقليوبية يفيد نشوب حريق بمخزن بمنطقة منشية النور دائرة قسم أول بنها، وإصابة شخص. 

جرى انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحريق وتبين ان المخزن للصاج على مساحة 50 مترا، بالطابق الأراضي وبه أدوات منزلية بشارع أبو عوف، وجرى الدفع بسيارتي إطفاء لإخماد الحريق  دون أن يمتد المناطق المجاورة له، وأسفر الحريق عن إصابة شخص تم نقله لمستشفى بنها الجامعي وتولت النيابة التحقيق 

تابع مواقعنا