الأحد 14 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

جامعة القاهرة تعلن الحداد 3 أيام على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

جامعة القاهرة
تعليم
جامعة القاهرة
السبت 14/مايو/2022 - 07:04 م

نكست جامعة القاهرة الأعلام على مبنى القبة الرئيسية بداية من يوم الجمعة 13 مايو، تنفيذًا لقرار رئاسة الجمهورية بإعلان حالة الحداد العام على مستوى الدولة لمدة 3 أيام، على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات.

3 أيام حداد على وفاة الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

وكان الدكتور محمد عثمان الخشت، رئيس جامعة القاهرة تقدم بخالص التعازي إلى أبناء زايد الخير وقيادة ودولة وشعب الإمارات، والأمة العربية والإسلامية في فقدان قائد وطني رفيع لدولة الإمارات والتي شهدت في عهده تقدمًا هائلًا في مختلف المجالات، وكان خير خلف لسلفه الحكيم زايد الخير، وتتواصل مسيرة الخير والتنمية والازدهار والقوة تحت القيادة الرشيدة للشيخ محمد بن زايد، ليستمر التلاحم بين مصر والإمارات قيادة وشعبًا.

وعلى صعيد آخر، كشف مصدر مسئول من داخل كلية الإعلام بجامعة القاهرة، تفاصيل جديدة في واقعة الحفلة التي أقيمت في الكلية، والتي أثارت الجدل بعد تداول صورها من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، مشيرًا إلى مشاركة طلاب من خارج الجامعة في الحفل، والذي تحول إلى شبه حفلة تنكرية داخل الحرم الجامعي. 

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الكلية فتحت تحقيقا لمعرفة تحول الفعالية إلى حفلة تنكرية، مشيرًا إلى رفض إدارة الكلية أي واقعة خارجة عن الأعراف الجامعية. 

تابع مواقعنا