الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مدرب وفاق سطيف: هدف الأهلي غير صحيح.. وكنا نستحق الفوز في مباراة اليوم

وفاق سطيف
رياضة
وفاق سطيف
الأحد 15/مايو/2022 - 12:04 ص

تحدث طارق ماكور المدرب المساعد لفريق وفاق سطيف، على خسارة فريقه أمام النادي الأهلي، وتوديع بطولة دوري أبطال إفريقيا، من الدور نصف النهائي.

مؤتمر مدرب وفاق سطيف

قال طارق ماكور المدرب المساعد لـ نادي وفاق سطيف الجزائري، إن هدف النادي الأهلي الثاني غير صحيح، موضحًا أن فريقه يستحق الفوز في مباراة اليوم.

وكان التعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما قد حسم، نتيجة مباراة وفاق سطيف الجزائري والأهلي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب 5 يوليو في الجزائر مساء السبت.

وتأهل النادي الأهلي إلى المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة على التوالي، بعد فوزه الكبير على وفاق سطيف ذهابًا برباعية نظيفة.

وأضاف مدرب وفاق سطيف في تصريحات تليفزيونية: التحضير لمواجهة الإياب أمام الأهلي كان صعبا للغاية، وبخاصة بعد الهزيمة برباعية نظيفة في مباراة الذهاب.

وأردف ماكور: فرصتنا في التأهل لنهائي دوري الأبطال كانت شبه مستحيلة، ولكن طلبنا من اللاعبين تقديم مباراة جيدة وعدم تلقي أهداف، ولسوء الحظ تلقينا هدفا مبكرا.

وأكمل مدرب وفاق سطيف: أدائنا تحسن نسبيًا بعد الهدف الأول، ونجحنا في تسجيل هدف التعادل، وفي الشوط الثاني استحوذنا على مجريات اللعب وخلقنا عدة فرص، ولسوء الحظ لم نحرز سوى هدفين.

وأتم: لن أتحدث عن التحكيم، ولكن هدف الأهلي الثاني غير صحيح، وكنا نستحق الفوز في مواجهة اليوم. 

ويستضيف فريق الوداد المغربي نظيره الأهلي، يوم 30 مايو الجاري على ملعب محمد الخامس في مدينة الدار البيضاء، في المباراة النهائية من بطولة دوري أبطال إفريقيا 2022.

تابع مواقعنا