رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

رئيس وزراء بريطانيا يزور الإمارات لتقديم واجب العزاء في الشيخ خليفة اليوم

بوريس جونسون رئيس
سياسة
بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا
الأحد 15/مايو/2022 - 01:51 ص

يتوجه رئيس وزراء بريطانيا بوريس جونسون، اليوم الأحد، إلى الإمارات  لتقديم واجب العزاء في الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الإمارات، الذي وافته المنية الأربعاء. 

وتوفي، الجمعة،  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، حيث أعلنت وزارة شؤون الرئاسة الإماراتية الحداد الرسمي وتنكيس الأعلام على المغفور له  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان مدة 40 يومًا اعتبارًا من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارًا من أمس. 

وانتخب مجلس الاتحاد الإماراتي، الذي يضم حكام الإمارات السبعة الشيخ محمد بن زايد رئيسا لدولة الإمارات خلفا للشيخ خليفة بن زايد. 

واجب العزاء فى وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان

وفي السياق ذاته، هنأ الرئيس عبدالفتاح السيسي سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على ثقة شعب الإمارات فى توليه مقاليد الحكم رئيسًا لدولة الامارات العربية المتحدة. 

وأعرب عن أطيب التمنيات بالتوفيق لأخيه سمو الشيخ محمد بن زايد في مواصلة مسيرة التطور والازدهار للشقيقة الإمارات، واستكمال السياسات الرشيدة التي حققها المغفور له الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، امتدادًا لمسيرة الازدهار التي أرساها المغفور له سمو الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.

كما زار الرئيس عبد الفتاح السيسي الإمارات لتقديم واجب العزاء فى وفاة سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.