رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

والدة الضحايا في قضية الإرث بكفر الشيخ: شوفت عم أولادي شايل السلاح وذاهب لقتل أبنائي

شهادة والدة الضحايا
محافظات
شهادة والدة الضحايا
الأحد 15/مايو/2022 - 12:48 م

أدلت أم السعد عبد المقصود، والدة الضحايا في قضية الإرث؛ التي شهدتها قرية دمرو في مركز سيدي سالم بمحافظة كفر الشيخ، بشهادتها أمام المستشار شريف محمد قورة، وعضوية المستشارين مدحت عبدالرؤوف شرف، ومحمد عبد الشافي محمد، وسكرتارية محمد عبدالوهاب، في أحداث القضية رقم 38748 لعام 2021 جنايات سيدي سالم، والمقيدة برقم 3862 لعام 2021 كلي كفر الشيخ.

وأضافت أم السعد، أنها تشعر بالنار لفقدان أبنائها، حيث قامت بتربية أبنائها، وطلبت من ربنا أن يكون أبنائها هم السند لها ولزوجها، خاصة أن زوجها من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأنها كانت ترعى حماها قبل وفاته، محتسبة ذلك عند الله.

 

شهادة والدة الضحايا امام المحكمة 

وأوضحت والدة الضحايا، في شهادتها أمام المحكمة، أنها كانت دائمًا تراعي ربنا في تربية أولادها، قبل أن يقوم المتهم في التصرف بالأموال، وباعوا حق الضحايا من ورائه، مُستغلين أن والدهم أصم، لتبدأ بعدها الخلافات بينهما، ويتم اللجوء إلى الجلسات العرفية، لكن سرعان ما رفض المتهم اللجوء إلى الجلسات العرفية.

وأكدت والدة الضحايا، أنها نظرت إلى شقيق زوجها يوم الجريمة وهو شايل سلاح -بندقية، لتتصل بأبنائها حتى يتركوا الأرض، لكنهم رفضوا قائلين: عمنا جايبلنا ورق الأرض متخفيش، ليقتل الظهر والسند لها، وتعرف بعد ذلك أن عم أولادها قتلهم رميًا بالرصاص.